أسواق

شيراتون دبي مول الإمارات يطرح باقة عروض مميزة لشهر مارس المقبل

شيراتون دبي مول الإمارات يطرح باقة...

محتوى مدفوع

أطلق فندق شيراتون دبي مول الإمارات برنامجه الشهري الحافل بالعروض المميزة، مقدمًا العديد من الخيارات للضيوف ما بين تجارب طعام وجلسات على التراس ومنتجع صحي يضم العديد من الخيارات. ويطرح فندق شيراتون أمام الضيوف خيارات استكشاف أكشاك البيع الصغيرة التقليدية التي تعرض مختلف أصناف المازات الباردة والساخنة والتمتع بتناول الفطائر الساخنة من الفرن مباشرة.   كما يحرص الفندق على اصطحاب الأطفال لتناول الغداء أو العشاء خلال أيام العمل، إذ يمكن التمتع بالطعام مجانًا عند الطلب من القائمة المخصصة للصغار من بين تشكيلة المأكولات الشهية كالبرغر والبيتزا والباستا. ويقدم مطعم بيش، الملاذ الأفضل خلال أيام العمل المتعبة، خيارًا مثاليًا لاجتماعات العمل

أطلق فندق شيراتون دبي مول الإمارات برنامجه الشهري الحافل بالعروض المميزة، مقدمًا العديد من الخيارات للضيوف ما بين تجارب طعام وجلسات على التراس ومنتجع صحي يضم العديد من الخيارات.

ويطرح فندق شيراتون أمام الضيوف خيارات استكشاف أكشاك البيع الصغيرة التقليدية التي تعرض مختلف أصناف المازات الباردة والساخنة والتمتع بتناول الفطائر الساخنة من الفرن مباشرة.

 

كما يحرص الفندق على اصطحاب الأطفال لتناول الغداء أو العشاء خلال أيام العمل، إذ يمكن التمتع بالطعام مجانًا عند الطلب من القائمة المخصصة للصغار من بين تشكيلة المأكولات الشهية كالبرغر والبيتزا والباستا.

ويقدم مطعم بيش، الملاذ الأفضل خلال أيام العمل المتعبة، خيارًا مثاليًا لاجتماعات العمل ولقاءات الزملاء، من خلال اختيار الأجواء التركية وقت استراحة غداء العمل والتمتع بغداء مكوّن من فطيرة من اختيار الضيف مع الشاي التركي بـ 63 درهمًا.

ويتيح الفندق تجربة نشاط جديد مع الأصدقاء بالتوجه إلى لينك كافيه في عطلة الأسبوع لتناول فطور صحي مكوّن من البيض المحضّر بعدة طرق وحبوب الإفطار والبانكيك.

وللاحتفال بطريقة مميزة في الطابق الأخير للفندق، يتيح الفندق التمتع بالإطلالات البانورامية على أفق دبي المتلألئ مع باقات متنوعة على المأكولات والمشروبات.

ويتيح الفندق التمتع بيوم كامل من الاسترخاء والراحة في شاين سبا، وتجديد الحيوية للأجسام والعقول مع جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة مع استخدام كامل لمرافق السبا من مسبح ومركز لياقة بدنية طوال اليوم.

كما يقدم الفندق للسيدات الاحتفال بعيد الأم ويوم المرأة العالمي مع عرض شاين المثالي كهدية للأم والصديقة والأخت، بخصومات 40% على كل الجلسات العلاجية، و30% للأعضاء و20% على جلسات التمرين برفقة المدرب الشخصي.

اترك تعليقاً