أسواق

شركة نيرفانا تعلن عن الحفلة الغنائية لـ"دوا ليبا" في جزيرة ياس

شركة نيرفانا تعلن عن الحفلة الغنائي...

محتوى مدفوع

كشفت شركة نيرفانا للسياحة والسفر عن باقاتها الحصرية الخاصة بالحفل الغنائي الذي ستحييه مغنية البوب البريطانية الواعدة "دوا ليبا" في الـ24 من فبراير الجاري بـ"قاعة دو"، بجزيرة ياس في أبو ظبي، والذي يقدم كجزء من فعاليات "دو لايف" برعاية "فلاش إنترتينمنت"، وذلك بهدف إمتاع سكان العاصمة الجميلة أبوظبي. أشارت الشركة في بيان لها، إلى أن الباقات الحصرية التي تقدمها شركة نيرفانا للسياحة والسفر، تتضمن إقامة استثنائية في أحد أشهر الفنادق العالمية الموجودة في جزيرة ياس، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المباشر للعرض الغنائي. وتتيح الشركة للضيوف الاستمتاع بأجمل أغاني النجمة الصاعدة التي تتصدر أشهر القوائم العالمية، ومن ثم الاسترخاء في أحد

كشفت شركة نيرفانا للسياحة والسفر عن باقاتها الحصرية الخاصة بالحفل الغنائي الذي ستحييه مغنية البوب البريطانية الواعدة "دوا ليبا" في الـ24 من فبراير الجاري بـ"قاعة دو"، بجزيرة ياس في أبو ظبي، والذي يقدم كجزء من فعاليات "دو لايف" برعاية "فلاش إنترتينمنت"، وذلك بهدف إمتاع سكان العاصمة الجميلة أبوظبي.

أشارت الشركة في بيان لها، إلى أن الباقات الحصرية التي تقدمها شركة نيرفانا للسياحة والسفر، تتضمن إقامة استثنائية في أحد أشهر الفنادق العالمية الموجودة في جزيرة ياس، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المباشر للعرض الغنائي.

وتتيح الشركة للضيوف الاستمتاع بأجمل أغاني النجمة الصاعدة التي تتصدر أشهر القوائم العالمية، ومن ثم الاسترخاء في أحد الفنادق الفاخرة المفضلة لديك، والتي تتضمن فندق "كراون بلازا-جزيرة ياس"، و"روتانا-جزيرة ياس"، و"راديسون بلو-جزيرة ياس"، و"سينترو-جزيرة ياس"، و"بارك إن باي راديسون-جزيرة ياس".

وتأسست شركة نيرفانا للسفر والسياحة في أبوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الإمارات وأصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات ومنطقة الخليج، وأصبح اهتمام فريق الإدارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.

اترك تعليقاً