أسواق

"أرجان روتانا" يُحقق نسب إشغال عالية .. ويُروِّج وجهته خليجيًا

"أرجان روتانا" يُحقق نسب إشغال عالي...

نظّم فندق "أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام"، جولةً ترويجيةً بدول مجلس التعاون الخليجي، بهدف إطلاع الشركات السياحية على أهم ما يتميز به الفندق من خدمات وتسهيلات.  كما استعرض مسؤولو الفندق مع كبريات الشركات السياحية، المؤسسات، والدوائر الحكومية، أهم ما يوفره الفندق للنزلاء الخليجيين، مع التركيز على الوجهات السياحية المتوفرة في إمارة دبي، والتي تجمع بين المواقع الترفيهية، التاريخية، والثقافية.  وعلى جانب آخر، كشف الفندق عن نتائج أعماله التي وصفها بالإيجابية للغاية خلال 2017، بعد أن وصلت نسبة الإشغالات لأكثر من 80% خلال العام الماضي، كما يخطط الفندق خلال الفترة القادمة لإدخال مزيد من التعديلات على ردهة الاستقبال، الغرف، الأجنحة وإضافة تسهيلات خدمية

نظّم فندق "أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام"، جولةً ترويجيةً بدول مجلس التعاون الخليجي، بهدف إطلاع الشركات السياحية على أهم ما يتميز به الفندق من خدمات وتسهيلات. 

كما استعرض مسؤولو الفندق مع كبريات الشركات السياحية، المؤسسات، والدوائر الحكومية، أهم ما يوفره الفندق للنزلاء الخليجيين، مع التركيز على الوجهات السياحية المتوفرة في إمارة دبي، والتي تجمع بين المواقع الترفيهية، التاريخية، والثقافية.

 وعلى جانب آخر، كشف الفندق عن نتائج أعماله التي وصفها بالإيجابية للغاية خلال 2017، بعد أن وصلت نسبة الإشغالات لأكثر من 80% خلال العام الماضي، كما يخطط الفندق خلال الفترة القادمة لإدخال مزيد من التعديلات على ردهة الاستقبال، الغرف، الأجنحة وإضافة تسهيلات خدمية أخرى خاصة بالمأكولات والمشروبات بهدف تعزيز تجربة النزلاء وإدخال البهجة على قلوبهم.

وعبّر المدير العام للفندق أيمن عاشور عن أهمية السياحة الخليجية وأضاف: "نسعى لتعزيز مكانة فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بالمنطقة خاصة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الالتقاء سنوياً بالشركاء الحاليين لتعزيز التعاون معهم، وكذلك الشروع في تأسيس شراكات جديدة بهدف جذب السياح الخليجيين لمدينة دبي. إن أهم ما يتميز به فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام هو الغرف والأجنحة الواسعة والتي توفر للنزلاء تجربةً فريدةً تدخل عليهم البهجة والسعادة طوال فترة إقامتهم، وهو ما سعينا للتأكيد عليه لدى لقائنا بمختلف الشركاء".

 

يذكر أن نسبة الإشغالات بالفندق وصلت لـ80.4% خلال 2017،  وتم حجز 49,004 غرفة على مدار العام الماضي، وجاءت الإمارات على رأس القائمة ومن ثم دول الخليج وأوروبا. وعزّز الفندق أداءه بفضل النزلاء القادمين من الدولة، ومن دول المنطقة ومختلف دول العالم والتي تكاملت مع ثقة النزلاء بالخدمات والتسهيلات التي يوفرها الفندق. 

اترك تعليقاً