أسواق

مطعم البثنة في أبوظبي الواجهة الأنسب للعائلات (فيديو)

مطعم البثنة في أبوظبي الواجهة الأنس...

يطل مطعم البثنة على الحديقة الخضراء لنادي ضباط القوات المسحلة في أبوظبي، ويعد الواجهة الأنسب للعائلات، ويقدم 15 وجبة رئيسة، وتشكيلة واسعة من الحلويات، بإسلوب البوفيه. ويوفر مطعم البثنة أطباقاً عالمية شهية تتميز بالأطباق العربية والخليجية الأصيلة، ويعد فندق ونادي الضباط واحداً من أهم الفنادق، التي توفر الأطباق الخليجية والإماراتية، ويستطيع زبائن المطعم التمتع بالمأكولات البحرية كل يوم أحد، والغذاء العائلي يوم الجمعة، كما يحظى الأطفال بألعاب ترفيهية، ويستطيع الزبائن أن يستمتعوا بغداء "البرانش" أيام الجمعة، ويشرف على الأطفال موظفو الفندق. ويوفر المطعم مشاوي خاصة كل يوم أربعاء و مأكولات بحرية كل سبت وأمسيات على طراز حصن البثنة. وكان حاز

يطل مطعم البثنة على الحديقة الخضراء لنادي ضباط القوات المسحلة في أبوظبي، ويعد الواجهة الأنسب للعائلات، ويقدم 15 وجبة رئيسة، وتشكيلة واسعة من الحلويات، بإسلوب البوفيه.

ويوفر مطعم البثنة أطباقاً عالمية شهية تتميز بالأطباق العربية والخليجية الأصيلة، ويعد فندق ونادي الضباط واحداً من أهم الفنادق، التي توفر الأطباق الخليجية والإماراتية، ويستطيع زبائن المطعم التمتع بالمأكولات البحرية كل يوم أحد، والغذاء العائلي يوم الجمعة، كما يحظى الأطفال بألعاب ترفيهية، ويستطيع الزبائن أن يستمتعوا بغداء "البرانش" أيام الجمعة، ويشرف على الأطفال موظفو الفندق.

ويوفر المطعم مشاوي خاصة كل يوم أربعاء و مأكولات بحرية كل سبت وأمسيات على طراز حصن البثنة.

وكان حاز مطعم البثنة مؤخراً، في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في حفل أقيم بأبوظبي على جائزة أفضل مطعم مخصص للعائلات لسنة 2016، وهي جائزة مهمة على مستوى مطاعم الإمارات.

للمزيد شاهدي الفيديو...

 
اترك تعليقاً