أسواق

"سيسترز بيوتي لاونج" يطرح باقات جمال فاخرة.. في عيد الحب

"سيسترز بيوتي لاونج" يطرح باقات جما...

أطلق "أسيسترز بيوتي لاونج" 4 باقات فاخرة متنوعة، لقضاء عيد الحب بطريقة مثالية والظهور بأبهى إطلالة، سواءً لمن تخطط للحظات رومنسية أو سهرة مميزة مع الأصدقاء. ويتيح لكافة السيدات اغتنام فرصة اليوم للعناية بأنفسهن، من خلال باقات جمالية فاخرة، تتضمن جلسات استرخاء مميزة. كما ستقدم "سيسترز بيوتي لاونج" تجربة استمتاع بجلسة مانيكور وبيديكورعلى يد مجموعة من الخبراء، إلى جانب علاجات الوجه لمدة 30 دقيقة، تعمل على إعادة تجديد خلايا البشرة ويمنع ظهور علامات التقدم في السن. كما يتضمن العرض الخاص بيوم الحب فرصةً لتشذيب الحواجب مع خدمة "هاي برو"، التي تستخدم مزيجاً من الشمع والخيط والملقط للحصول على نتائج مذهلة.  كما يمكن أن

أطلق "أسيسترز بيوتي لاونج" 4 باقات فاخرة متنوعة، لقضاء عيد الحب بطريقة مثالية والظهور بأبهى إطلالة، سواءً لمن تخطط للحظات رومنسية أو سهرة مميزة مع الأصدقاء.

ويتيح لكافة السيدات اغتنام فرصة اليوم للعناية بأنفسهن، من خلال باقات جمالية فاخرة، تتضمن جلسات استرخاء مميزة.

كما ستقدم "سيسترز بيوتي لاونج" تجربة استمتاع بجلسة مانيكور وبيديكورعلى يد مجموعة من الخبراء، إلى جانب علاجات الوجه لمدة 30 دقيقة، تعمل على إعادة تجديد خلايا البشرة ويمنع ظهور علامات التقدم في السن.

كما يتضمن العرض الخاص بيوم الحب فرصةً لتشذيب الحواجب مع خدمة "هاي برو"، التي تستخدم مزيجاً من الشمع والخيط والملقط للحصول على نتائج مذهلة.

 كما يمكن أن يضيف مصفف الشعر لمسته الخاصة ليوم الحب على شعر السيدة باستخدام علاج "فيوجيو دوز" لمنحها إطلالة لا مثيل لها في هذه الليلة الاستثنائية.

اترك تعليقاً