أسواق

مجموعة روتانا تُعيّن كريم نحاس مديرًا عامًا لفندق "بيرل روتانا" في أبوظبي

مجموعة روتانا تُعيّن كريم نحاس مدير...

محتوى مدفوع

أعلنت مجموعة "روتانا" لإدارة الفنادق، عن تعيين كريم نحّاس في منصب مدير عام فندق "بيرل روتانا" في أبوظبي المقرر افتتاحه مطلع الشهر القادم في قلب "كابيتال سنتر"، منطقة أرض المعارض في العاصمة الإماراتيّة. هذا ويمتلك نحّاس خبرةً واسعة تزيد على 30 عاماً من العمل في قطاع الضيافة، وتشمل مسؤولياته في فندق "بيرل روتانا" الإشراف على التحضيرات الجارية للافتتاح، وغيرها من الوظائف والمهام الإدارية، بالإضافة إلى متابعة العمليات التشغيلية للفندق واستراتيجيته المبتكرة. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح المستحق الذي حققه نحاس في منصب مدير عام فندق "تاورز روتانا" بدبي، وكان نحاس قد انضم إلى روتانا عام 2009، إذ تقلّد منصب مدير

أعلنت مجموعة "روتانا" لإدارة الفنادق، عن تعيين كريم نحّاس في منصب مدير عام فندق "بيرل روتانا" في أبوظبي المقرر افتتاحه مطلع الشهر القادم في قلب "كابيتال سنتر"، منطقة أرض المعارض في العاصمة الإماراتيّة.

هذا ويمتلك نحّاس خبرةً واسعة تزيد على 30 عاماً من العمل في قطاع الضيافة، وتشمل مسؤولياته في فندق "بيرل روتانا" الإشراف على التحضيرات الجارية للافتتاح، وغيرها من الوظائف والمهام الإدارية، بالإضافة إلى متابعة العمليات التشغيلية للفندق واستراتيجيته المبتكرة.

وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح المستحق الذي حققه نحاس في منصب مدير عام فندق "تاورز روتانا" بدبي، وكان نحاس قد انضم إلى روتانا عام 2009، إذ تقلّد منصب مدير عام منتجع وسبا جراند روتانا في شرم الشيخ المصنّف من فئة الـ5 نجوم، وقد واصل صعود السلم الوظيفي والحصول على الترقيات بفضل عمله الجاد ومساهمته في تعزيز حضور المجموعة على مستوى المنطقة، بما يشمل إطلاق فندق "روز ريحان من روتانا" الذي سجل رقماً قياسياً كأطول فندق في العالم، بالإضافة إلى إشرافه على عدد من الفنادق الرئيسة بحكم منصبه كمديرٍ عام.

وقال كريم نحاس إنه ساهم بالإشراف على التحضيرات لافتتاح فندق "بيرل روتانا" في أبوظبي، واستكمال المراحل الأولى من إطلاق المشروع والعمل مع فريقٍ من المتخصصين لإكمال هذه المهمة، وسيشكّل الفندق إضافة قيّمة تثري محفظة المجموعة في أبوظبي، وتستكمل ما بدأوه في "كابيتال سنتر"، وبصفته مديراً عاماً للفندق، أكد التزامه بتوفير أرقى معايير الضيافة الفاخرة، والسعي لإلهام فريق العمل وتشجيع أعضائه على توفير تجربة فريدة لا تنسى.

الجدير ذكره أن فندق "بيرل روتانا" يبعد مسافة خطوات عن مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويضم 315 غرفة وجناحاً فندقياً ، وخمسة منافذ للأطعمة والمشروبات، ويعد الفندق وجهة مثالية للأعمال والترفيه بفضل المرافق الفاخرة المناسبة لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات، إلى جانب احتوائه على بركة سباحة في سطح الترفيه وغرف علاجات صحية ونادي "بودي لاينز" لليّاقة والصحة البدنية.

اترك تعليقاً