أسواق

"كارفيلا" تقدّم تشكيلة أحذية مميزة... لربيع - صيف 2018

"كارفيلا" تقدّم تشكيلة أحذية مميزة....

أعلنت مجموعة "كارفيلا" عن تشكيلة جديدة لربيع وصيف 2018، تمنح المرأة الجاذبية لتصبح محطّ الأنظار، بأسلوب أنثوي يركّز على  التصاميم الساحرة والبراقة. وأشارت المجموعة إلى أنّ التشكيلة الجديدة من أحذية الحركة التي تقدّمها كارفيلا، تضم تصاميمها الأكثر مبيعًا، بعد إضافة لمسات جديدة بتدرجات الألوان الداكنة واستخدام جلد الغزال الأحمر الفخم، لتتماشى مع متطلبات الحياة العملية نهاراً والواجبات الاجتماعية والعائلية ليلاً. ويأتي حذاء  شيمي ضمن مجموعة ربيع / صيف 2018، وهو من الأحذية ذات الكاحل المميزة بجلد الغزال، بينما يمثّل حذاء شريف أنكل النسخة الكلاسيكية من تصاميم الربيع ذات الطابع الغربي الأصيل.    كما تضم المجموعة تشكيلةً من تصاميم الأحذية ذات الكعوب القصيرة

أعلنت مجموعة "كارفيلا" عن تشكيلة جديدة لربيع وصيف 2018، تمنح المرأة الجاذبية لتصبح محطّ الأنظار، بأسلوب أنثوي يركّز على  التصاميم الساحرة والبراقة.

وأشارت المجموعة إلى أنّ التشكيلة الجديدة من أحذية الحركة التي تقدّمها كارفيلا، تضم تصاميمها الأكثر مبيعًا، بعد إضافة لمسات جديدة بتدرجات الألوان الداكنة واستخدام جلد الغزال الأحمر الفخم، لتتماشى مع متطلبات الحياة العملية نهاراً والواجبات الاجتماعية والعائلية ليلاً.

ويأتي حذاء  شيمي ضمن مجموعة ربيع / صيف 2018، وهو من الأحذية ذات الكاحل المميزة بجلد الغزال، بينما يمثّل حذاء شريف أنكل النسخة الكلاسيكية من تصاميم الربيع ذات الطابع الغربي الأصيل.

 

 كما تضم المجموعة تشكيلةً من تصاميم الأحذية ذات الكعوب القصيرة والطويلة، بالإضافة إلى المفتوحة من الخلف وذات الكعب العريض والمدبب، وُصولاً إلى أحذية المشي المرصَّعة بالكريستالات، بما يتناسب مع آخر صيحات الموضة للمناسبات في هذه الفترة.

أما عن تصميم جيجي الذي يمثل أحد أهم أيقونات التصاميم لـ"كارفيلا"، والذي يجسّد فكرة الحذاء المناسب لكل المناسبات، فتأتي مجموعة من الألوان والتصميمات الجديدة، من الدنيم إلى الساتان.

ومع استمرار صيحة الملابس الرياضية المختلطة مع الملابس اليومية  فإن أحذية كارفيلا بدأت بتوسيع نطاقها لتتناغم مع هذه الصيحة، وصمّمت لامار المميّز بقوة تحمله.

اترك تعليقاً