أسواق

فندق كوف روتانا رأس الخيمة يُجسّد سمات الرفاهية الإماراتية

فندق كوف روتانا رأس الخيمة يُجسّد س...

محتوى مدفوع

يستحوذ فندق كوف روتانا رأس الخيمة على نصيب وافر من الرفاهية التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة، وما تتميّز به إمارة رأس الخيمة من تاريخ حافل وغنيّ، وتعدّ مهداً للحضارة، ومقراً للعديد من المستوطنات البشرية قديماً. واشتهرت المدينة بضمها لميناء مزدهر، وبكونها موطناً لأفضل اللآلئ الطبيعية التي تُصنع في مجوهرات الملوك والملكات، حيث كان الغوص على اللؤلؤ الطبيعي من أهم مصادر دخلها في الماضي. ويتميّز منتجع الكوف روتانا راس الخيمة، بسحر تقليدي ممزوج مع الثقافة العربية الرائعة و بالقرب من العديد من أماكن السياحة في رأس الخيمة، حيث يقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن شاطئ البحر،

يستحوذ فندق كوف روتانا رأس الخيمة على نصيب وافر من الرفاهية التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة، وما تتميّز به إمارة رأس الخيمة من تاريخ حافل وغنيّ، وتعدّ مهداً للحضارة، ومقراً للعديد من المستوطنات البشرية قديماً.

واشتهرت المدينة بضمها لميناء مزدهر، وبكونها موطناً لأفضل اللآلئ الطبيعية التي تُصنع في مجوهرات الملوك والملكات، حيث كان الغوص على اللؤلؤ الطبيعي من أهم مصادر دخلها في الماضي.

ويتميّز منتجع الكوف روتانا راس الخيمة، بسحر تقليدي ممزوج مع الثقافة العربية الرائعة و بالقرب من العديد من أماكن السياحة في رأس الخيمة، حيث يقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن شاطئ البحر، كما يبعد عن مطار رأس الخيمة بضع دقائق.

ويقع فندق الكوف على شاطئ رأس الخيمة مطلاً على 600 متر من شواطئ الخليج العربي البكر، حيث يضم 204 غرفة مجهزة بالكامل، كما يوجد عدد من الفيلات داخل المنتجع مصممة لتلبي احتياجات النزلاء من الأسر أو مجموعة من الأصدقاء. وتتميّز الفيلات بتصميم ممتزج باللمسات النوبية، توفر لك وسائل الراحة، التي تتوقع أنْ تجدها في المنتجعات الخمس نجوم.

ويضمّ الفندق مطاعم باسيليكو، وسينامون ومأكولات البحر المتوسط، من خلال مطاعم فخمة تقدم باقة مختلفة ومتنوعة من الأطباق التقليدية والحديثة الشهية بالإضافة على مجموعة كبيرة من مأكولات منطقة البحر المتوسط والمأكولات الإيطالية بشكل خاص.

ويقدّم فندق الكوف رأس الخيمة بغرف تم تأثيثها بأساليب عربية معاصرة، ويضم الفندق مركزاً للصحة والعافية ومركز للياقة البدنية، كما ينظم الفندق رحلات بحرية ورحلات صيد السمك، ويضم أيضا مركزاً للعناية بالأطفال، كما يحتوي على قاعة مؤتمرات ومناسبات.

اترك تعليقاً