أسواق

مجمع سيتي ووك يفتتح سلسلة مطاعم في بيروت (فيديو)

مجمع سيتي ووك يفتتح سلسلة مطاعم في...

افتتحَ المجمّع التجاري "سيتي ووك- CityWalk" الذي يقع في منطقة الحازية- لبنان، مشروع CityWalk الذي يضمّ عدداً من المطاعم الفخمة، وهي: Liwan Seafood وLe Rouge  وRock’n Rumps وTri-S وSquare Cafe وSquare Kids  وEye See، إضافةً إلى SPA  Sugarme للنساء والرجال. ويقدم المشروع تجربة فريدة من نوعها ترتقي إلى أعلى المستويات، إذ يشكّل مركزاً نابضاً بالحياة والوجهة المثالية للقاءات الإجتماعية والإقتصادية. تجدر الإشارة، إلى أن هذا الحدث  من تنظيم شركة SHPR لصاحبها الإعلامي سعيد حريري، أما شركة Sky-High لصاحبتها الإعلامية السي بدّور المسؤولة عن العلاقات العامة والإعلام. موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث. https://www.youtube.com/watch?v=YkXMb3mWDrc

افتتحَ المجمّع التجاري "سيتي ووك- CityWalk" الذي يقع في منطقة الحازية- لبنان، مشروع CityWalk الذي يضمّ عدداً من المطاعم الفخمة، وهي: Liwan Seafood وLe Rouge  وRock’n Rumps وTri-S وSquare Cafe وSquare Kids  وEye See، إضافةً إلى SPA  Sugarme للنساء والرجال.

ويقدم المشروع تجربة فريدة من نوعها ترتقي إلى أعلى المستويات، إذ يشكّل مركزاً نابضاً بالحياة والوجهة المثالية للقاءات الإجتماعية والإقتصادية.

تجدر الإشارة، إلى أن هذا الحدث  من تنظيم شركة SHPR لصاحبها الإعلامي سعيد حريري، أما شركة Sky-High لصاحبتها الإعلامية السي بدّور المسؤولة عن العلاقات العامة والإعلام.

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً