أسواق

منتجع وفلل جنة رأس الخيمة يطلق يوم السيدات في شاطئ "جنة سور مير"

منتجع وفلل جنة رأس الخيمة يطلق يوم...

محتوى مدفوع

أعلن منتجع وفلل جنة رأس الخيمة عن إطلاق يوم السيدات للمرة الأولى ليكون الأربعاء من كل أسبوع في شاطئ "جنة سور مير"، لقضاء أوقات ممتعة طوال اليوم وفي خصوصية تامة. وأشار المنتجع في بيان إلى أنه لا يسمح للرجال بالدخول إلى الشاطئ في هذا اليوم إلا الصغار الذين تبلغ أعمارهم 5 سنوات وما دون يستطيعون الدخول برفقة قريباتهم، على أن يتم إبراز هوية سارية المفعول أو شهادة ميلاد للتأكد من العمر. ويوفر منتجع وسبا جنة رأس الخيمة ومنتجع وفلل جنة بلايس رأس الخيمة وصولا مجانياً إلى شاطئ جنة "سور مير" الوجهة الأمثل للنزلاء والضيوف والسياح، وهو شاطئ خاص يقع على

أعلن منتجع وفلل جنة رأس الخيمة عن إطلاق يوم السيدات للمرة الأولى ليكون الأربعاء من كل أسبوع في شاطئ "جنة سور مير"، لقضاء أوقات ممتعة طوال اليوم وفي خصوصية تامة.

وأشار المنتجع في بيان إلى أنه لا يسمح للرجال بالدخول إلى الشاطئ في هذا اليوم إلا الصغار الذين تبلغ أعمارهم 5 سنوات وما دون يستطيعون الدخول برفقة قريباتهم، على أن يتم إبراز هوية سارية المفعول أو شهادة ميلاد للتأكد من العمر.

ويوفر منتجع وسبا جنة رأس الخيمة ومنتجع وفلل جنة بلايس رأس الخيمة وصولا مجانياً إلى شاطئ جنة "سور مير" الوجهة الأمثل للنزلاء والضيوف والسياح، وهو شاطئ خاص يقع على بعد 5 دقائق فقط من المنتجعات، إذ يوفر الراحة والهدوء والاستمتاع بأشعة الشمس وممارسة رياضة السباحة في مياه الخليج العربي.

ويعد منتجع و فلل جنة رأس الخيمة ميناء العرب الوجهة المثلى للسياح والضيوف والعائلات ويستقبل ضيوفه على مدار العام لقضاء أجمل الأوقات وإحياء المناسبات الاجتماعية السعيدة، إلى جانب العطلات على مدار السنة.

ويتميز المنتجع بموقعه الخلاب المطل على مياه الخليج العربي ويضم 24 فيلا فاخرة مكونة من ثلاث وأربع غرف ذات تصاميم حديثة ومساحات واسعة وأحواض سباحة مجهزة بنظام تدفئة وتبريد إضافة إلى إطلالاته البانورامية على الحديقة الخارجية وعلى شواطئ الخليج العربي الخلابة.

كما يعد منتجع و فلل جنة بلايس رأس الخيمة إضافة نوعية للقطاع الفندقي والسياحي في رأس الخيمة، إذ جرى افتتاحه حديثا، ويضم المنتجع 24 فيلا فاخرة مفروشة بالكامل وتوفر أجواء مريحة ومثالية للضيوف والنزلاء، وتتميز بموقعها القريب من الشاطئ والمراكز التجارية والمعالم السياحية الشهيرة في الجزيرة الحمراء.

اترك تعليقاً