أسواق

ريكسوس بريميوم دبي يطلق ليالي إسطنبول في أزور بيتش

ريكسوس بريميوم دبي يطلق ليالي إسطنب...

أعلن مطعم "أزور بيتش" عن إطلاق فعالية ريكسوس بريميوم دبي ليالي إسطنبول نصف الشهرية خلال شهر فبراير الحالي، مقدماً احتفالاً بالموسيقى والمأكولات والمشروبات المصحوبة بأشكال الترفيه المختلفة ومحطات المشروبات المتنوعة والمرطبات الشهية بجانب المسبح، بشكل يعكس النمط التركي الفريد والمميز بالتنوع الثقافي الواسع.   وأشار المطعم إلى أنّ ريكسوس بريميوم دبي يوفر لرواده الوجهة الأمثل لقضاء عطلة نهاية أسبوع استثنائية، واختبار أروع الأجواء التركية الأصيلة بأنماطها المتنوعة والكثيرة من مدن إزمير وإسطنبول وشوروم وتشورلو وأنقرة، وكل ذلك تحت سقف واحد ضمن مطعم "أزور بيتش". وتشكل أيام الخميس التي تختم أسبوعاً من العمل الشاق فرصةً مثالية للاحتفال، ولهذا السبب قدّم ريكسوس

أعلن مطعم "أزور بيتش" عن إطلاق فعالية ريكسوس بريميوم دبي ليالي إسطنبول نصف الشهرية خلال شهر فبراير الحالي، مقدماً احتفالاً بالموسيقى والمأكولات والمشروبات المصحوبة بأشكال الترفيه المختلفة ومحطات المشروبات المتنوعة والمرطبات الشهية بجانب المسبح، بشكل يعكس النمط التركي الفريد والمميز بالتنوع الثقافي الواسع.

 

وأشار المطعم إلى أنّ ريكسوس بريميوم دبي يوفر لرواده الوجهة الأمثل لقضاء عطلة نهاية أسبوع استثنائية، واختبار أروع الأجواء التركية الأصيلة بأنماطها المتنوعة والكثيرة من مدن إزمير وإسطنبول وشوروم وتشورلو وأنقرة، وكل ذلك تحت سقف واحد ضمن مطعم "أزور بيتش".

وتشكل أيام الخميس التي تختم أسبوعاً من العمل الشاق فرصةً مثالية للاحتفال، ولهذا السبب قدّم ريكسوس بريميوم دبي ليالي إسطنبول، التي تقام أيام الخميس بشكل نصف شهري ابتداءً من الـ15 من فبراير، وتتضمن أشهى أنواع المأكولات والمشروبات التقليدية والكوكتيلات، جنباً إلى جنب مع أروع النغمات والألحان العصرية النابضة بالحياة.

وفضلاً عن ذلك، تشمل الأنشطة الترفيهية المسائية فرقة موسيقية حية يليها حفل "دي جيه" وأجمل عروض الرقص التقليدي، كما ستقدم منصات الطهي الحية الحصرية أشهى الأطباق التركية، إلى جانب مجموعة من مشروبات الكوكتيل التركية والمشروبات التقليدية المُقدمة ضمن محطات المشروبات المتنوعة.

تعد "صن سيت هوسبيتاليتي" شركة رائدة في مجال إدارة الضيافة الدولية، ومتخصصة بتقديم مزيجٍ من الخدمات التي ترتقي بمستويات الجودة وأسلوب الحياة وثقافة الخدمات في شرائح السوق المتنوعة لإعادة إرساء مفاهيم فن الضيافة المتعلقة بأساليب تناول الطعام والترفيه ونمط الحياة.

وتعمل الشركة على تنفيذ وتطوير مشاريعها بالتعاون مع علامات تجارية متعددة الجنسيات. كما تسعى إلى تطوير مفاهيم جديدة رائدة محلياً، وتقدم خدمات في مجالات قطاع الضيافة المختلفة، بما فيها إدارة العلامات التجارية والعمليات الأساسية وإدارة المطاعم والمطابخ.

اترك تعليقاً