أسواق

لماذا أصبحت هواتف "هواوي مايت 10" الأفضل في العام 2017؟

لماذا أصبحت هواتف "هواوي مايت 10" ا...

محتوى مدفوع

شهد العام 2017 ٳطلاق العديد من الهواتف الذكية، من بينها هواتف سلسلة هواوي مايت 10 التي تأتي بتصميم فاخر مع حواف منحنية وشاشة أكبر، إذ اقتحمت هذه الهواتف العالم، وسجلت تميّزًا لكونها الهواتف الوحيدة التي تقدم معالجاً مدعوماً بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وقالت الشركة في بيان صحفي، إنها منذ التأسيس قبل 30 عاماً، عززت مكانتها كثالث أكبر مصنع للهوتف الذكية في العالم، ويقوم نجاح هواوي على ٳيمانها بالعمل والحكمة الجماعية والشراكات القوية، ٳضافة ٳلى التزامها بتوفير حلول تكنولوجية تساهم في ٳثراء حياة المستهلكين وتساعدهم على العيش بطريقة أذكى، وارتقت هواوي لتصبح ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، معززة انتشارها في

شهد العام 2017 ٳطلاق العديد من الهواتف الذكية، من بينها هواتف سلسلة هواوي مايت 10 التي تأتي بتصميم فاخر مع حواف منحنية وشاشة أكبر، إذ اقتحمت هذه الهواتف العالم، وسجلت تميّزًا لكونها الهواتف الوحيدة التي تقدم معالجاً مدعوماً بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إنها منذ التأسيس قبل 30 عاماً، عززت مكانتها كثالث أكبر مصنع للهوتف الذكية في العالم، ويقوم نجاح هواوي على ٳيمانها بالعمل والحكمة الجماعية والشراكات القوية، ٳضافة ٳلى التزامها بتوفير حلول تكنولوجية تساهم في ٳثراء حياة المستهلكين وتساعدهم على العيش بطريقة أذكى، وارتقت هواوي لتصبح ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، معززة انتشارها في 170 بلدا ومنطقة حول العالم.

وتتميّز هواوي كونها شركة الاتصالات الأسرع نموأً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال تواجدها في 22 بلدا، وشهدت منتجات الشركة نجاحاً كبيراً وٳقبالاً لافتاً من قبل المستهلكين في المنطقة وذلك بفضل خبرتها المتطوّرة في تصميم الهواتف الذكية.

وأثنى المستهلكون على تكنولوجيتها المبتكرة المميّزة للشركة، إذ من المتوقع أن تحقق مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك ٳيرادات بقيمة 236 مليار يوان صيني، ما يشكل زيادة نسبتها حوالي 30% مقارنة بالعام الماضي، أما الشحنات هواتف هواوي وهونر عالمياً، فمن المتوقع أن تتوصل ٳلى 153 مليون وحدة، ومن المتوقع أن تستحوذ هواوي على نسبة 10% من الصفة السوقية العالمية.

وتشكل رقائق المعالجة أساس تكنولوجيا الهواتف الذكية، وهواوي تمتلك الخبرة الكافية لتطوّر أنظمة ومعالجات لتشغيل هواتفها الذكية بنفسها، في بداية العام 1991، أسست الشركة مركز ASIC بهدف تصميم الرقائق لأدوات تكنولوجيا الاتصالات الخاصة بهواوي.

وفي العام 2004، أطلقت هواوي شركة HiSilicon المملوكة لها لتطوير المعالجات التي تدعم شبكة 3G، وتأتي هواتف هواوي مزوّدة بالجيل الجديد من معالج كيرين، على سبيل المثال تأتي هواتف سلسلة مايت 7 مزودة بمعالج كيرين 925، وقد برزت وتميّزت كأول هواتف أندرويد تستخدم بصمة الأصبح لفتح الشاشة. أما هواتف سلسلة مايت 9 التي تتضمن معالج كيرين 960، فقد ارتقت ٳلى مستويات عالية لناحية الأداء.

كما تعمل هواوي على التعاون الطويل الأمد مع علامات عريقة للدفع بحدود تكنولوجيا الهواتف الذكية، وقد أقامت شراكة طويلة الأمد مع شركة لايكا، وهي الشركة الرائدة أكثر من 100 عام في عالم التصوير، لتوفير تجربة تصوير فريدة للمستهلكين.

وتقدم هواتف سلسلة هواوي مايت 10 بطاريات قوية ذات حجم 4000 ميلي أمبير/ الساعة، وهي البطارية الأكبر حجماً في السوق، إذ تستخدم البطارية تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لدعم التطبيقات والاستخدامات الثقيلة.

وتقوم الشركة كل عام باستثمار أكثر من 10% من عائداتها السنوية في مجال البحوث والتطوير – وقد استثمرت هواوي في السنوات العشر الماضية 45 مليار دولار أميركي لتزوّد منتجاتها وخدماتها بأحدث التكنولوجيات، حيث تركز هواوي اهتمامها على الابتكار البناء، وتسعى جاهدة لتلبية حاجات المستهلكين وتزويدهم بالحلول لناحية تكنولوجيا الكاميرا وعمر البطارية وتجربة هاتف أسرع.

وحصدت هواوي مجموعة من الجوائز المرموقة من جهات إعلامية رائدة في مجال التكنولوجيا ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، وذلك عقب إطلاق هاتف "هواوي مايت 10 برو" بنجاح في السوق الأمريكية والكشف عن سلسلة "هواوي واي فاي كيو 2".

اترك تعليقاً