أسواق

فندق ياس فايسروي أبوظبي يُطلق باقة "رحلة إلى العافية"

فندق ياس فايسروي أبوظبي يُطلق باقة...

محتوى مدفوع

أعلن فندق ياس فايسروي أبوظبي، عن إطلاق باقة جديدة للعام 2018 تحت اسم "رحلة إلى العافية"، صُمّمت للضيوف الذين ينشدون استعادة عافيتهم وقضاء عطلة مميزة في أبوظبي، إذ تشمل جلسة تدريب شخصية، وجلسات مريحة من التدليك الرياضي، ومأكولات مغذّية ووجباتٍ خفيفة، وصفوف اللياقة البدنية الحماسية، فضلاً عن إقامة فاخرة لليلة واحدة في رحاب الفندق. ويقع ياس فايسروي فوق حلبة سباق الفورمولا 1 ويطلّ على ياس مارينا، كما يضمّ مجموعةً مذهلةً من المرافق الترفيهية، ويتضمن سبا فاخراً ومركزاً حديثاً لاستعادة اللياقة البدنية على جزيرة ياس. وأشار الفندق في بيان إلى أن الضيوف الذين يحجزون باقة "رحلة إلى العافية" سيقيمون في أحد

أعلن فندق ياس فايسروي أبوظبي، عن إطلاق باقة جديدة للعام 2018 تحت اسم "رحلة إلى العافية"، صُمّمت للضيوف الذين ينشدون استعادة عافيتهم وقضاء عطلة مميزة في أبوظبي، إذ تشمل جلسة تدريب شخصية، وجلسات مريحة من التدليك الرياضي، ومأكولات مغذّية ووجباتٍ خفيفة، وصفوف اللياقة البدنية الحماسية، فضلاً عن إقامة فاخرة لليلة واحدة في رحاب الفندق.

ويقع ياس فايسروي فوق حلبة سباق الفورمولا 1 ويطلّ على ياس مارينا، كما يضمّ مجموعةً مذهلةً من المرافق الترفيهية، ويتضمن سبا فاخراً ومركزاً حديثاً لاستعادة اللياقة البدنية على جزيرة ياس.

وأشار الفندق في بيان إلى أن الضيوف الذين يحجزون باقة "رحلة إلى العافية" سيقيمون في أحد أجنحة ديلوكس الفاخرة في الفندق وسيستمتعون بإطلالات أخاذة على المارينا أو الحلبة، كما سيحصلون على حزمة ترحيبية من الوجبات الخفيفة الصحية في الغرفة ليعزّزوا طاقتهم بطريقة صحية ومغذّية.

وتبدأ رحلة العافية مع جلسة تدريب شخصية مصممة حسب احتياجات الضيف في صالة التمارين الرياضية المجهّزة بأحدث المعدات والمزوّدة بواجهات زجاجية تمتدّ من الأرض إلى السقف وتطلّ على المارينا.

وبعد جلسة تعزيز الطاقة، يستطيع روّاد النادي الرياضي تجديد نشاطهم عبر تناول وجبة غداء مغذّية في مطعم "أوريجينز" الذي يضمّ محطة مأكولات صحية تقدّم سلطات طازجة ولقيمات خفيفة وتشكيلة من العصائر المنعشة.

وتستمرّ الرحلة، وفق البيان، مع تجربة مهدّئة للأعصاب في ربوع "إسبا" الفاخر في فندق ياس ڤايسروي أبوظبي حيث يخضع الضيوف لجلسة من التدليك الرياضي تساعدهم على تجديد عافيتهم وترخية عضلاتهم والتخلص من ضغوطاتهم. بعد التدليك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق السبا للانغماس في جو من الاسترخاء التام والتجدّد

اترك تعليقاً