أسواق

منال العالم تقدّم وصفات غذائية مباشرة في ديرفيلدز

منال العالم تقدّم وصفات غذائية مباش...

أعلن ديرفيلدز عن تنظيم فاعلية لتقديم أشهى الوصفات الغذائية الشهية، تقدّمه ملكة الطبخ العربي الشيف منال العالم، من خلال تطبيق حي ومباشر لمختلف الوصفات الشهية، كجزء من حملة التسوق الترفيهية التي ينظمها ديرفيلدز مول تحت شعار تسوق والعب وتناول الطعام. وأشار إلى أنّ الشيف الشهيرة ستبهر الجماهير في 26 يناير بعرضي طبخ مذهلين. سيبدأ مهرجان الطبخ المميز بفقرة طبخ بصحبة الأطفال، تعرض خلالها الشيف براعتها اللامتناهية في إعداد أطباق صحية لذيذة، وذلك من الساعة السابعة وحتى الثامنة مساءً، حيث سيتمكن الأطفال من إطلاق العنان لمهارات الطهي الكامنة لديهم وتحويل بعض المكونات البسيطة إلى وجبات صحية رائعة. ومن الساعة الثامنة إلى

أعلن ديرفيلدز عن تنظيم فاعلية لتقديم أشهى الوصفات الغذائية الشهية، تقدّمه ملكة الطبخ العربي الشيف منال العالم، من خلال تطبيق حي ومباشر لمختلف الوصفات الشهية، كجزء من حملة التسوق الترفيهية التي ينظمها ديرفيلدز مول تحت شعار تسوق والعب وتناول الطعام.

وأشار إلى أنّ الشيف الشهيرة ستبهر الجماهير في 26 يناير بعرضي طبخ مذهلين. سيبدأ مهرجان الطبخ المميز بفقرة طبخ بصحبة الأطفال، تعرض خلالها الشيف براعتها اللامتناهية في إعداد أطباق صحية لذيذة، وذلك من الساعة السابعة وحتى الثامنة مساءً، حيث سيتمكن الأطفال من إطلاق العنان لمهارات الطهي الكامنة لديهم وتحويل بعض المكونات البسيطة إلى وجبات صحية رائعة.

ومن الساعة الثامنة إلى الساعة التاسعة مساءً، ستتصدّر السيدات الحلبة في عرض طبخ خاص في مطعم "بيلز ماركت مديتريان ستيك هاوس"، حيث ستتمكن السيدات المسجلات مسبقًا، من تعلم أحدث أساليب وتقنيات الطبخ العربي على يد الشيف المفعمة بالنشاط والحيوية منال العالم، بهدف إثراء نمط حياتهم اليومي بوصفات صحية ومفيدة رائعة.

وعلّق "ماثيو ريه" مدير إدارة الأصول في ديرفيلدز مول على زيارة الشيف بأن استضافة الشيف منال العالم يأتي كجزء من أنشطة المول الصحية والترفيهية، متمنيًا أن يُساهم الحدث في تشجيع الزوار على تناول الطعام الصحي والمفيد من خلال خبرة الشيف منال منقطعة النظير.

ويمثل ديرفيلدز مول المشروع الرئيسي المُتميّز لشركة مبارك وإخوانه للاستثمار. وهي شركة مُتخصّصة في تجارة التجزئة والعقارات والخدمات الصناعية والاستثمارات المالية التي تتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 والرؤية الأوسع لدولة الإمارات العربية المتحدة. يخدم مركز ديرفيلدز مول المجتمع المحيط والإمارات المجاورة، ويتكامل مع الخطة الرئيسية لمجلس التخطيط العمراني في أبوظبي لإعادة تنشيط منطقتي الشهامة والباهية في الإمارة.

اترك تعليقاً