أسواق

والدورف أستوريا رأس الخيمة يحتفي بالحب في فبراير

والدورف أستوريا رأس الخيمة يحتفي با...

محتوى مدفوع

كشف فندف "والدروف أستوريا رأس الخيمة" النقاب عن عرضه الجديد لقضاء اليوم الأكثر رومانسية داخل الفندق، والاستمتاع بموقعه الاستثنائي على شاطئ بحر العرب وسط إطلالات خلابة على جبال الحجر. وأشار الفندق في بيان إلى أنّه يقدم مجموعة واسعة من العروض الممتعة بما فيها فرصة لحضور "مهرجان السعادة" برأس الخيمة، إلى جانب طيف واسع من النشاطات المميزة كعروض فن الرسم على الجدران والفعاليات المسلية والترفيهية وفرصة متابعة الألعاب النارية المذهلة في جزيرة المرجان ليكون بذلك الوجهة المثالية للتعبير عن حبّكم الكبير للشريك خلال فبراير المقبل. وأشار الفندق إلى أنّ عرض "سويت هارت" بالغ الرفاهية، بمثابة تجربة دلال منقطعة النظير تتضمّن الإقامة

كشف فندف "والدروف أستوريا رأس الخيمة" النقاب عن عرضه الجديد لقضاء اليوم الأكثر رومانسية داخل الفندق، والاستمتاع بموقعه الاستثنائي على شاطئ بحر العرب وسط إطلالات خلابة على جبال الحجر.

وأشار الفندق في بيان إلى أنّه يقدم مجموعة واسعة من العروض الممتعة بما فيها فرصة لحضور "مهرجان السعادة" برأس الخيمة، إلى جانب طيف واسع من النشاطات المميزة كعروض فن الرسم على الجدران والفعاليات المسلية والترفيهية وفرصة متابعة الألعاب النارية المذهلة في جزيرة المرجان ليكون بذلك الوجهة المثالية للتعبير عن حبّكم الكبير للشريك خلال فبراير المقبل.

وأشار الفندق إلى أنّ عرض "سويت هارت" بالغ الرفاهية، بمثابة تجربة دلال منقطعة النظير تتضمّن الإقامة بجناح مترف وعشاء رومانسي في يوم الحب في مطعم "أزور" والذي يطل على مشهد الألعاب النارية المذهل، إلى جانب وجبة إفطار شهية وصحية تقدم على الشرفة في اليوم التالي لتتيح للعاشقين فرصة الاستمتاع بسحر مياه البحر الزرقاء المتلألئة.

وأعلن الفندق عن عرض مطعم "أزور" مع إطلالته الساحرة على البحر وقائمة طعامٍ شهية تزخر بالأطايب التي يعدّها طهاة "والدورف أستوريا" الحائزون على العديد من الجوائز.

ويقدم الفندق كأساً من الشراب الفوار حال وصولهم، مع باقة من الأزهار للسيدات في لمسةٍ تضفي المزيد من الرومانسية لهذه الأمسية المميزة، كما يرافق الضيوف خادم شخصي لتلبية جميع متطلباتهم.

وفي مطعم اللحوم "لكسينجتون جريل"، الحائز على العديد من الجوائز بفندق "والدورف أستوريا"، يستطيع الضيوف قضاء ليلة مفعمة بالرومانسية وتذوق أشهى الأطايب اللذيذة والكفيلة بجعل هذه التجربة ذكرى لا يمكن نسيانها.

ويتيح "والدورف أستوريا" لزواره تجربة الاسترخاء المطلق في جناح السبا الخاص والمصمم خصيصاً لشخصين، إذ يمكنهما في هذه التجربة الاختيار بين طيف واسع من العلاجات تتراوح من علاجات الاستجمام والانتعاش لمدة 90 دقيقة إلى الاسترخاء في الجاكوزي وغرفة البخار المخصصة لشخصين. دللوا أنفسكم بتجربة استرخاءٍ مميزة وسط أجواءٍ رومانسية مع الشريك.

اترك تعليقاً