أسواق

فندق "كورتيارد باي ماريوت" يطلق تجربة رومانسية بمناسبة عيد الحب

فندق "كورتيارد باي ماريوت" يطلق تجر...

محتوى مدفوع

يستعد فندق "كورتيارد باي ماريوت" مركز أبوظبي التجاري العالمي، لإطلاق تجربة عشاء شاعرية مفعمة بالرومانسية في أبوظبي، احتفالًا بعيد الحب هذا العام. وأعلن الفندق في بيان أنّ التجرية الجديدة ستحقق ليلة شاعرية لن تُنسى من خلال الاحتفال بعيد الحب على قمة "ريستو لونج" في مطعم "أب آند بيلو" للاستمتاع بمنظر المدينة النابضة بالحيوية، أثناء تناول أشهى الأطايب، في وجبة مكونة من ثلاثة أطباق، بسعر 135 درهمًا للشخص الواحد، وذلك من الساعة 7:30 مساءً وحتى 10:30 ليلًا. وفي مطعم "بيسترو"، أعلن الفندق عن بوفيه "العشاء الحصري"، المعد خصيصًا بمناسبة عيد الحب بسعر 150درهمًا للشخص الواحد، وسيتمكن الأزواج من الاستمتاع بنكهات متنوعة

يستعد فندق "كورتيارد باي ماريوت" مركز أبوظبي التجاري العالمي، لإطلاق تجربة عشاء شاعرية مفعمة بالرومانسية في أبوظبي، احتفالًا بعيد الحب هذا العام.

وأعلن الفندق في بيان أنّ التجرية الجديدة ستحقق ليلة شاعرية لن تُنسى من خلال الاحتفال بعيد الحب على قمة "ريستو لونج" في مطعم "أب آند بيلو" للاستمتاع بمنظر المدينة النابضة بالحيوية، أثناء تناول أشهى الأطايب، في وجبة مكونة من ثلاثة أطباق، بسعر 135 درهمًا للشخص الواحد، وذلك من الساعة 7:30 مساءً وحتى 10:30 ليلًا.

وفي مطعم "بيسترو"، أعلن الفندق عن بوفيه "العشاء الحصري"، المعد خصيصًا بمناسبة عيد الحب بسعر 150درهمًا للشخص الواحد، وسيتمكن الأزواج من الاستمتاع بنكهات متنوعة من كافة أنحاء العالم، إضافة إلى تشكيلة مقبلات غير مسبوقة وأطباق افتتاحية.

يضم "كورتيارد باي ماريوت" ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عامًا على إنشائها عام 2013.

وتقع فنادق كورتيارد في 950 موقعًا بـ38 دولة، وتشارك في برنامج ماريوت ريواردز العالمية والحائزة على عدة جوائز، إذ  تسمح للأعضاء بالحصول على نقاط للإقامة أو أميال للطيران مقابل كل دولار ينفق خلال إقامة النزلاء.

اترك تعليقاً