أسواق

"كاما أيورفيدا" خلاصة الطبيعة من "مس باليتابل"

"كاما أيورفيدا" خلاصة الطبيعة من "م...

أعلنت "مس باليتابل"، المنصة الإلكترونية التجارية التي تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية، عن تقديم المجموعة الفاخرة "كاما أيورفيدا" الخاصة بالعناية بالبشرة ذات المكونات المستخلصة طبيعياً، التي تتمكن بفضل خواصها الطبيعية من التغلغل لأعماق البشرة لترويها من الداخل حتى الخارج. وأشارت المنصة في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن المنتجات الجديدة تعطي بشرة صحية ومتوازنة مشبعة بالغذاء الطبيعي الذي تحتاجه البشرة لمواجه عوامل الطقس المختلفة التي تؤثر سلبا على رونق البشرة وإطلالتها. مس باليتابل، هي منصة إلكترونية تجارية تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية من علامات تجارية عالمية إلى منطقة الخليج. بإيمانها العميق في تقديم منتجات صديقة للبيئة وغير

أعلنت "مس باليتابل"، المنصة الإلكترونية التجارية التي تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية، عن تقديم المجموعة الفاخرة "كاما أيورفيدا" الخاصة بالعناية بالبشرة ذات المكونات المستخلصة طبيعياً، التي تتمكن بفضل خواصها الطبيعية من التغلغل لأعماق البشرة لترويها من الداخل حتى الخارج.

وأشارت المنصة في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن المنتجات الجديدة تعطي بشرة صحية ومتوازنة مشبعة بالغذاء الطبيعي الذي تحتاجه البشرة لمواجه عوامل الطقس المختلفة التي تؤثر سلبا على رونق البشرة وإطلالتها.

مس باليتابل، هي منصة إلكترونية تجارية تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية من علامات تجارية عالمية إلى منطقة الخليج. بإيمانها العميق في تقديم منتجات صديقة للبيئة وغير مجربة على الحيوانات، تضم منصة مس باليتابل، التي تم تأسيسها من قبل زوجين مفعمين بالحيوية والروح الشبابية موكتا برين وسمير برين، منتجات من علامات تجارية تستخدم أنقى وأفضل المكونات الطبيعية لتقدم للعملاء تجربة فريدة من نوعها وأكثر فعالية وتأثيرا.

اترك تعليقاً