أسواق

افتتاح مقهى "ذا لايبراري" في فندق جنة برج السراب بأبوظبي

افتتاح مقهى "ذا لايبراري" في فندق ج...

أعلن فندق جنة برج السراب الأحدث والأرقى في العاصمة أبوظبي من فئة الخمس نجوم عن افتتاح مقهى "ذا لا يبراري" الذي يضم مجموعة من أنواع الشاي العطري بنكهات متعددة والقهوة، ويضم أيضاً تشكيلة منوعة من الكريب وفطائر الوافلز، كما يوفر المقهى قائمة عريضة من الكتب التي تمكن رواده من انتقاء كتابهم المفضل، وقضاء وقت ممتع في القراءة والاطلاع والمعرفة. ورحب الفندق باستقبال الضيوف والزوار لقضاء تجربة استتنائية في مقهى ذا لا يبراري، وأطلق عرضا فريدا من نوعه لتقديم تشكيلة منوعة من فطائر الوافلز والكريب يوميا من الساعة الـ2 ظهرا حتى الـ4 مساءً مقابل 10 دراهم فقط. وقال محمد هاني فقيه

أعلن فندق جنة برج السراب الأحدث والأرقى في العاصمة أبوظبي من فئة الخمس نجوم عن افتتاح مقهى "ذا لا يبراري" الذي يضم مجموعة من أنواع الشاي العطري بنكهات متعددة والقهوة، ويضم أيضاً تشكيلة منوعة من الكريب وفطائر الوافلز، كما يوفر المقهى قائمة عريضة من الكتب التي تمكن رواده من انتقاء كتابهم المفضل، وقضاء وقت ممتع في القراءة والاطلاع والمعرفة.

ورحب الفندق باستقبال الضيوف والزوار لقضاء تجربة استتنائية في مقهى ذا لا يبراري، وأطلق عرضا فريدا من نوعه لتقديم تشكيلة منوعة من فطائر الوافلز والكريب يوميا من الساعة الـ2 ظهرا حتى الـ4 مساءً مقابل 10 دراهم فقط.

وقال محمد هاني فقيه الرئيس التنفيذي للعمليات في جنة برج السراب إن إعداد وتجهيز مقهى ذا لا يبراري استغرق عدة أشهر من العمل الشاق، لخلق أجواء مثالية لاستضافة الضيوف من جميع الفئات العمرية.

ويعد فندق جنة برج السراب من أحدث الفنادق من فئة الخمس نجوم في أبوظبي، ويتميز بإطلالته البانورامية على مياه الخليج العربي للغرف والأجنحة الملكية، إلى جانب مطاعم فاخرة ومقاه شرق أوسطية وعالمية تناسب أذواق جميع النزلاء

اترك تعليقاً