أسواق

الاتحاد للطيران تكرم شركة نيرفانا للسفر والسياحة

الاتحاد للطيران تكرم شركة نيرفانا ل...

كرمت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، شركة نيرفانا للسفر والسياحة في حفل شهده عدد كبير من المسؤولين الحكوميين وقيادات السياحة والسفر في الإمارات. وقام حارب مبارك المهيري نائب أول للرئيس لشؤون المبيعات في الاتحاد للطيران ومحمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران بتسليم درع التكريم إلى علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة. وأعرب العلي عن سعادته بتقدير الاتحاد للطيران للدور الكبير الذي تلعبه شركة نيرفانا للسفر والسياحة بهدف تعزيز خططها لدعم الناقل الوطني لدولة الإمارات في زيادة عدد المسافرين على متن الاتحاد للطيران. وقال العلي إن الاتحاد للطيران التي تعد إحدى

كرمت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، شركة نيرفانا للسفر والسياحة في حفل شهده عدد كبير من المسؤولين الحكوميين وقيادات السياحة والسفر في الإمارات.

وقام حارب مبارك المهيري نائب أول للرئيس لشؤون المبيعات في الاتحاد للطيران ومحمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران بتسليم درع التكريم إلى علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة.

وأعرب العلي عن سعادته بتقدير الاتحاد للطيران للدور الكبير الذي تلعبه شركة نيرفانا للسفر والسياحة بهدف تعزيز خططها لدعم الناقل الوطني لدولة الإمارات في زيادة عدد المسافرين على متن الاتحاد للطيران.

وقال العلي إن الاتحاد للطيران التي تعد إحدى أهم شركات الطيران الرئيسة أصبحت تربط أبوظبي مع قارات العالم بأحدث أسطول للطائرات.

وشهد الحفلَ الذي أقيم بمقر الاتحاد للطيران في أبوظبي عدد كبير من الهيئات والمؤسسات الحكومية وشركات السياحة والسفر في دولة الإمارات.

وتأسست شركة نيرفانا للسفر والسياحة، في أبوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الإمارات وأصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى الإمارات ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الادارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.

اترك تعليقاً