أسواق

منتجع سانت ريجيس السعديات يُعيّن مروان فاضل مديرًا عامًا جديدًا

منتجع سانت ريجيس السعديات يُعيّن مر...

أعلنت مجموعة ماريوت الفندقية العالمية عن تعيين مروان فاضل مديراً عاماً لمنتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي، وقالت المجموعة في بيان إن فاضل وهو لبناني الجنسية، يتمتع بخبرة عريقة في صناعة الضيافة والفنادق تمتد لأكثر من 20 عاماً. ويمتلك مروان فاضل تأثيرًا واضحًا في قطاع الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط، وسيتولى من خلال منصبه الجديد، الإشراف على جميع الوظائف الإدارية، وعمليات الفندق، لخلق المزيد من الأفكار والتجارب الجديدة لخدمة وراحة الضيوف، بهدف تحقيق أهداف المنتجع الساحر على شاطئ بحر السعديات. وقال فاضل في البيان نفسه إن منتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي يُمثل أول ظهور رسمي لعلامة الضيافة الفاخرة سانت ريجيس

أعلنت مجموعة ماريوت الفندقية العالمية عن تعيين مروان فاضل مديراً عاماً لمنتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي، وقالت المجموعة في بيان إن فاضل وهو لبناني الجنسية، يتمتع بخبرة عريقة في صناعة الضيافة والفنادق تمتد لأكثر من 20 عاماً.

ويمتلك مروان فاضل تأثيرًا واضحًا في قطاع الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط، وسيتولى من خلال منصبه الجديد، الإشراف على جميع الوظائف الإدارية، وعمليات الفندق، لخلق المزيد من الأفكار والتجارب الجديدة لخدمة وراحة الضيوف، بهدف تحقيق أهداف المنتجع الساحر على شاطئ بحر السعديات.

وقال فاضل في البيان نفسه إن منتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي يُمثل أول ظهور رسمي لعلامة الضيافة الفاخرة سانت ريجيس في المنطقة؛ ما يجعل أبوظبي أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف هذا التراث الغني والمتميّز من العراقة والفخامة.

وأكد مروان فاضل التزامه بتقديم أبرز لمسات الضيافة الأصيلة من خلال خبرته الطويلة، برفقة فريق العمل في المنتجع لتقديم تجارب رائعة للضيوف، معبرًا عن شعوره بالفخر والاعتزاز لتولّي منصب المدير العام لهذا المنتجع الرائع الشهير، خاصة مع الاستعدادات الكبيرة لإطلاق شاطئ (بودا بار) الوجهة الفاخرة المثيرة والأولى من نوعها في العاصمة أبوظبي، ليكون أول تجربة لـ(بودا بار) على شاطئ دائم في جميع أنحاء العالم.

ويأتي تعيين مروان فاضل بعد 18 شهراً من عمله كمدير لفندق ومنتجع سانت ريجيس السعديات، الذي يضمّ ستة مطاعم، ناديا رياضيا وسبا إريديوم الوحيد من نوعه في أبوظبي.

وتتميّز هذه المنشأة السياحية من فئة الخمس نجوم باحتضانها لـ 376 غرفة وجناحاً تشمل الجناح الملكي الذي تبلغ مساحته 2100 متر مربع، وهو عبارة عن طابق مزدوج يمتدّ على الطابقين العلويين.

يذكر أن فاضل انتقل للعمل في أبوظبي عام 2011 للإشراف على إطلاق هذا المنتجع الفاخر والفريد من نوعه، وتمّت ترقيته إلى منصب مدير الفندق في أغسطس 2016. ومنذ ذلك الحين، حافظ على معايير علامة سانت ريجيس التجارية والعالمية المستوى، وأقام العديد من الشراكات الاستراتيجية القوية في قطاع صناعة السفر والسياحة.

اترك تعليقاً