أسواق

"نيرفانا للسياحة والسفر" تُطلق خدمة الباصات الفاخرة في أبوظبي

"نيرفانا للسياحة والسفر" تُطلق خدمة...

محتوى مدفوع

أطلقت شركة نيرفانا للسياحة والسفر في أبوظبي أمس، خدمة الباصات الفاخرة المخصصة للشخصيات المهمة ورجال الأعمال والتي تُماثل خدمة مقصورة الدرجة الأولى في الطائرات الحديثة. وذكرت الشركة في لقاء مع الإعلاميين أن هذه الخدمة، وهى الأولى من نوعها في الإمارات، ستغيّر مفهوم التنقل البري تمامًا، من خلال إطلاق باصات فاخرة جديدة توفّر أعلى معايير الجودة والرفاهية. وقال المتحدث باسم الشركة لدى تدشين هذه الخدمة إن الباصات الفاخرة جرى تصميمها وفقا لمتطلبات السفر الفاخر لكبار المسؤولين ورجال الأعمال والشخصيات الهامة التي تزور الإمارات. وتتمتع الباصات الجديدة، وفق البيان، بمواصفات السفر بالطائرة برفاهية مقصورة الدرجة الأولى، إذ تحتوي هذه الباصات ذات التصميم

أطلقت شركة نيرفانا للسياحة والسفر في أبوظبي أمس، خدمة الباصات الفاخرة المخصصة للشخصيات المهمة ورجال الأعمال والتي تُماثل خدمة مقصورة الدرجة الأولى في الطائرات الحديثة.

وذكرت الشركة في لقاء مع الإعلاميين أن هذه الخدمة، وهى الأولى من نوعها في الإمارات، ستغيّر مفهوم التنقل البري تمامًا، من خلال إطلاق باصات فاخرة جديدة توفّر أعلى معايير الجودة والرفاهية.

وقال المتحدث باسم الشركة لدى تدشين هذه الخدمة إن الباصات الفاخرة جرى تصميمها وفقا لمتطلبات السفر الفاخر لكبار المسؤولين ورجال الأعمال والشخصيات الهامة التي تزور الإمارات.

وتتمتع الباصات الجديدة، وفق البيان، بمواصفات السفر بالطائرة برفاهية مقصورة الدرجة الأولى، إذ تحتوي هذه الباصات ذات التصميم الخاص على 26 مقعدًا منفردًا مصنوعًا من أفخم أنواع الجلود، كما يتضمن مميزات فندقية خاصة، كنظام التكييف 360 درجة الحديث، للتغلب على حر الصيف الشديد، وشاشات حديثة بنظام CCTV، وأنماط إضاءة LED خاصة.

وأشار البيان إلى أنه جرى تزويد هذه الباصات بخدمة الإنترنت اللاسلكي WiFi عالي السرعة، ومنافذ كهربائية حديثة بمداخل USB إضافية، إلى جانب الإضاءة الخاصة بالقراءة، والثلاجة، والطاولات القابلة للطي، وغرفة غيار واسعة، بالإضافة إلى القهوة الصباحية وشاي المساء والمشروبات الباردة التي تقدم للضيوف على مدار الساعة.

وتقدّم تلك الخدمة تقنية التدليك الذاتي التي زودت بها المقاعد، من خلال إراحة أقدامهم على مسند القدمين المتحرّك، وإسناد ظهورهم على المقاعد القابلة للبسط، والتمتع بتدليك يزيل التوتر ويرخي الأعصاب.

وقال المتحدث الرسمي باسم شركة نيرفانا للسياحة والسفر بهذا الصدد: "إن الطريقة المثلى لخدمة كبار الشخصيات، هي تزويدهم بأفضل وأجود وسائل الراحة، وخدمات الضيافة المميزة والتصميم الفاخر، بعد مرور عدة سنوات على تصميمه والتخطيط".

وأضاف أن الشركة متفائلة بتقديم هذه الخدمة غير المسبوقة، حيث يمثل الباص الجديد مستقبل السفر البري الفاخر، داعيًا الضيوف لتجربة أحدث وأكثر الباصات رفاهية، والتي صممت بهذه الخدمات المميزة الفاخرة لتمنح الضيوف تجربة ترفيهية فخمة.

وتأسست شركة نيرفانا للسفر والسياحة، في أبوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية 100%، وتتبوأ مكانة مميزة في الإمارات، حيث أصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى الإمارات ومنطقة الخليج، كما أصبح اهتمام فريق الإدارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرةً على مستوى العالم.

اترك تعليقاً