أسواق

باقة خدمات فندقية وأماكن ترفيه.. تايلاند الوجهة المثلى للزائرين المسلمين

باقة خدمات فندقية وأماكن ترفيه.. تا...

محتوى مدفوع

تعد تايلاند واجهة مثلى لقضاء العطلات للزائرين المسلمين، باعتبار أن الإسلام يأتي ثانيًا في ترتيب الأديان الأكثر انتشارًا في تايلند، وتحفل الدولة بالكثير من الفنادق والأنشطة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تستقطب الضيوف والزائرين القادمين من الشرق الأوسط ومختلف أرجاء العالم. وجرى التصويت مؤخرًا لاختيار تايلاند بين قائمة 10 دول مفضلة لجيل الألفية من المسلمين، وذلك بفضل تميزها بأصالتها وأسعارها المقبولة، إضافة إلى إمكانية الدخول إليها. وقدّمت هيئة السياحة التايلاندية في الشرق الأوسط مجموعة من الفنادق المناسبة في بانكوك، وأهمها فندق نوفو سيتي، بانكوك، الذي يتميز بطابعه العصري والأنيق في وسط الأحياء التاريخية، وهو مصمم للمسلمين على وجه الخصوص. ويتضمن

تعد تايلاند واجهة مثلى لقضاء العطلات للزائرين المسلمين، باعتبار أن الإسلام يأتي ثانيًا في ترتيب الأديان الأكثر انتشارًا في تايلند، وتحفل الدولة بالكثير من الفنادق والأنشطة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تستقطب الضيوف والزائرين القادمين من الشرق الأوسط ومختلف أرجاء العالم.

وجرى التصويت مؤخرًا لاختيار تايلاند بين قائمة 10 دول مفضلة لجيل الألفية من المسلمين، وذلك بفضل تميزها بأصالتها وأسعارها المقبولة، إضافة إلى إمكانية الدخول إليها.

وقدّمت هيئة السياحة التايلاندية في الشرق الأوسط مجموعة من الفنادق المناسبة في بانكوك، وأهمها فندق نوفو سيتي، بانكوك، الذي يتميز بطابعه العصري والأنيق في وسط الأحياء التاريخية، وهو مصمم للمسلمين على وجه الخصوص.

ويتضمن الفندق أماكن مخصصة للصلاة للرجال والنساء، مع تحديد اتجاه القبلة في جميع الغرف، وتوفير جدول مواقيت الصلاة في مكتب الاستقبال. كما يمكن طلب ملابس صلاة للنساء أو سجادة صلاة. كما أن جميع الحمامات في الفندق مجهزة بخراطيم مياه.

بالإضافة إلى فندق الميروز، بانكوك، الذي يعد الفندق الحلال الرائد، وهو مصمم خصيصًا ومجهز لتلبية متطلبات الزبائن من المسلمين، ويتميز الفندق بطاقم عمل مؤهل لضمان الراحة للضيوف المسلمين قدر الإمكان، ويقدم كل من مطعم ديوان، ومطعم بركات للمأكولات المتوسطية في الفندق.

ثالث الفنادق هو فندق شانغريلا، بانكوك، وهو ذو الطابع والفخامة الآسيوية، ويتميز بموقعه على مقربة من نهر تشاو فرايا، مع إطلالة مذهلة ورائعة.

ويفضل المسلمون على وجه الخصوص هذا الفندق لكونه يقدم المأكولات الحلال، ولقربه من مسجد هارون الذي يستقبل المصلين القادمين من جميع أرجاء العالم.

رابع الفنادق هو فندق بايوكي سكاي، بانكوك، ويعد من الخيارات المميزة بالنسبة للمسلمين، خاصة مع وجود العديد من المطاعم القريبة التي تقدم المأكولات الحلال.

وتتوفر الكثير من الخيارات المتاحة مثل أكشاك المأكولات في مركز تسوق بلاتينيوم فاشن، أو مطاعم المسلمين القريبة مثل توم يام بانجا، ومطعم مايدا، ومطعم السنا القريبة من الفندق.

وبالنسبة للأنشطة في بانكوك، فإن منتجع شاليهات شاطئ بانغ تاو، بوكيت يتميز منتجع شاليهات شاطئ بانغ تاو، من فئة 3 نجوم، بالحدائق الاستوائية المحيطة به في منطقة وسط بوكيت، بالإضافة إلى منتجع بل بول فيلا، الذي يعد منتجع ذا بل بول فيلا ريزورت الملاذ الحصري للمسافرين المسلمين.

كما أن منتجع وسبا ألينتا، بوكيت بانج نجا، يوفر إقامة فاخرة، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي، وتتضمن قائمة مزايا الإقامة ذات المواصفات العالمية حوض سباحة ممتدا، ونادي سبا، ومطاعما تقدم المأكولات الحلال والأطباق النباتية من المطعم التايلاندي.

اترك تعليقاً