أسواق

فندق "أتلانتس باي جياردينو" يطلق برنامج العافية في قلب زيورخ

فندق "أتلانتس باي جياردينو" يطلق بر...

محتوى مدفوع

دعا فندق أتلانتس باي جياردينو، ضيوفه إلى الاحتفال بعيد الحب، حيث أعدّ الفندق الفاخر المصنّف من فئة الخمس نجوم والجاثم عند سفح جبل يوتليبرغ، برنامج "أيورفيدا باي جياردينو" الذي ينطوي على خطة للتغذية، وعلاجات السبا، واليوغا، ونشاطات التركيز الذهني والتدريب لتزويد المسافرين بتجربة كاملة متكاملة. وتعني الأيورفيدا "علم الحياة" وهو فنّ علاجي نشأ في الهند منذ 5000 سنة، ويركّز نظام الطبّ هذا على توفير العافية الإجمالية للفرد وتتمّ ممارسته في كافة أنحاء العالم. من هذا المنطلق، صُمّمَ برنامج أيورفيدا باي جياردينو بهدف مساعدة الضيوف على اكتشاف الذات وبلوغ حالة انسجام تام مع جسمهم، وذهنهم وروحهم، لذلك يُعتَبَر إضافة مثالية إلى

دعا فندق أتلانتس باي جياردينو، ضيوفه إلى الاحتفال بعيد الحب، حيث أعدّ الفندق الفاخر المصنّف من فئة الخمس نجوم والجاثم عند سفح جبل يوتليبرغ، برنامج "أيورفيدا باي جياردينو" الذي ينطوي على خطة للتغذية، وعلاجات السبا، واليوغا، ونشاطات التركيز الذهني والتدريب لتزويد المسافرين بتجربة كاملة متكاملة.

وتعني الأيورفيدا "علم الحياة" وهو فنّ علاجي نشأ في الهند منذ 5000 سنة، ويركّز نظام الطبّ هذا على توفير العافية الإجمالية للفرد وتتمّ ممارسته في كافة أنحاء العالم.

من هذا المنطلق، صُمّمَ برنامج أيورفيدا باي جياردينو بهدف مساعدة الضيوف على اكتشاف الذات وبلوغ حالة انسجام تام مع جسمهم، وذهنهم وروحهم، لذلك يُعتَبَر إضافة مثالية إلى وجهة تتميز بأجوائها الهادئة الباعثة على الاسترخاء والراحة ومرافقها الصحية المعاصرة.

وأشار بيان صحفي صادر عن الفندق اليوم الأربعاء أن سبا ديبيو التابع للفندق يكتنف غرفة سونا، وأحواض سباحة داخلية وخارجية وصالةً للياقة البدنية والاسترخاء، وهو يقدّم علاجات الأيورفيدا النموذجية التي تستهدف مناطق محددة من الجسم، على غرار علاج Shirodhara، وجلسة Pristabhyanga لتدليك الظهر، وجلسة Padabhyanga لتدليك القدم والساق، وجلسة Kalari marma لتدليك كامل الجسم، وجلسة تدليك صوتي Sound ، وغيرها.

وأشار إلى أنّ الفريق يضم في صفوفه أخصائيين وخبراء ومعالجين في الأيورفيدا ينصحون الضيوف بالعلاجات الأنسب لهم، إلى جانب تزويدهم بخطة غذائية بحسب حاجاتهم الفردية. كما يُتاح للضيوف مواصلة الاستشارة مع خبراء الأيورفيدا بعد انتهاء العلاج.

وتُقدّم المأكولات الأيورفيدية في مطعم "هايد أند سيك" التابع للفندق، حيث تُحضّر أطباق متوسطية شهية بواسطة توابل وأعشاب محلية طازجة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدّم فندق "أتلانتس باي جياردينو" ورش عمل وصفوفاً في طهي الأطباق الأيورفيدية، كي يتمكن المسافرون من تحضير هذه الوصفات في منازلهم.

اترك تعليقاً