أسواق

مطعم هاكاسان أبوظبي يُطلق "مأدبة إمبراطورية"

مطعم هاكاسان أبوظبي يُطلق "مأدبة إم...

محتوى مدفوع

أعلن مطعم هاكاسان أبوظبي، عن برانش مميّز يُضيف التنوّع إلى خيارات عطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي، إذ يعود "هاكا برانش" الشهير بحلّة جديدة، ويُضفي المطعم الحائز على عدّة جوائز معنى جديداً إلى مأدبة يوم الجمعة مع برانش لذيذ يشمل الأطباق الصينية المعاصرة والمشروبات الفوّارة بكميّات غير محدودة. تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم هاكاسان يسعى إلى التمهيد لمفهوم البرانش المزمع إطلاقه يوم الجمعة الـ19 من يناير، في عطلة نهاية الأسبوع، مع مكونات حصرية ليوفر بذلك تجربة طعام تغمر الحواس من القضمة الأولى. وأشار المطعم إلى أنّ رحلة المأدبة تبدأ مع طبق البط الصيني الذي ينفرد مطعم هاكاسان بتقديمه، إذ يحظون بفرصة

أعلن مطعم هاكاسان أبوظبي، عن برانش مميّز يُضيف التنوّع إلى خيارات عطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي، إذ يعود "هاكا برانش" الشهير بحلّة جديدة، ويُضفي المطعم الحائز على عدّة جوائز معنى جديداً إلى مأدبة يوم الجمعة مع برانش لذيذ يشمل الأطباق الصينية المعاصرة والمشروبات الفوّارة بكميّات غير محدودة.

تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم هاكاسان يسعى إلى التمهيد لمفهوم البرانش المزمع إطلاقه يوم الجمعة الـ19 من يناير، في عطلة نهاية الأسبوع، مع مكونات حصرية ليوفر بذلك تجربة طعام تغمر الحواس من القضمة الأولى.

وأشار المطعم إلى أنّ رحلة المأدبة تبدأ مع طبق البط الصيني الذي ينفرد مطعم هاكاسان بتقديمه، إذ يحظون بفرصة اكتشاف هذا الطبق القديم الذي يبدع بإعداده طهاة متمرسون على الطريقة التقليدية قبل إضافة الكافيار على وجهه وتقديمه إلى الطاولة محاطاً بدخان خشب التفاح الفوّاح.

ينتظر الضيوف، وفق بيان صحفي للمطعم، باقة من الديم سام والوجبات الصغيرة، من معجّنات الترافل بلحم الواغيو إلى كبد الإوز وسلطعون Xiao Long Bao، وحساء ثمار البحر المطهي ببطء مع الكمأة السوداء وبلعوم السمك.

أمّا الأطباق الرئيسة فتشمل الجمبري البري المقلي في مقلاة الووك مع الأناناس وصلصة "إكس أو"، وأضلاع لحم البقر المقلية بالفلفل الأسود مع الفطر، فيما تتبدّل الحلويات دائماً بحسب اختيار الشيف.

وكذلك، تتضمّن تجربة البرانش باقة من المشروبات الخاصة بمطعم هاكاسان، والمشروب الفوار، وكوكتيلات الفواكه إلى جانب كمية وافرة من مشروب الساكي ومشروب بيرييه جويه بلازون بروت روزيه.

يُشار إلى أنّ ترّاس مطعم هاكاسان أبوظبي يخضع لعملية ترميم شاملة، ومن المرتقب أن يعيد افتتاح أبوابه في شهر فبراير 2018، عندما يتسنّى للضيوف تناول البرانش في هاكاسان في أحد أبرز مطاعم المدينة في الهواء الطلق.

اترك تعليقاً