أسواق

"كاربيزا" تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2018

"كاربيزا" تطلق تشكيلة ربيع وصيف 201...

أعلنت علامة "كاربيزا" حزمة عن مجموعة حقائب جديدة مفعمة بالألوان، تضفي بعضًا من الحيوية والألوان للإطلالة الصيفية القادمة من خلال المجموعة الجديدة المصممة في إيطاليا، ,والتي تعطي نمطاً راقياً بأسلوب بسيط بعيد عن التكلف. وأشارت العلامة إلى أن تشكيلة ربيع وصيف 2018 من كاربيزا صممت بطريقة فريدة، وتعد مثالية كي تتحول من قطعة يمكن حملها في صباح العمل إلى أخرى مناسبة في المساء، وذلك لتصميمها الفريد الذي يجمع بين النمطين الكاجوال والأنيق. وأضافت أن تشكيلة كاربيزا لربيع وصيف 2018 تشهد تباينًا في تنسيق الألوان، تعكس إشراق الربيع بألوانه المنعشة، إضافةً إلى نوعيتها المتينة والتي لطالما عودتنا عليها. مجموعة ربيع وصيف

أعلنت علامة "كاربيزا" حزمة عن مجموعة حقائب جديدة مفعمة بالألوان، تضفي بعضًا من الحيوية والألوان للإطلالة الصيفية القادمة من خلال المجموعة الجديدة المصممة في إيطاليا، ,والتي تعطي نمطاً راقياً بأسلوب بسيط بعيد عن التكلف.

وأشارت العلامة إلى أن تشكيلة ربيع وصيف 2018 من كاربيزا صممت بطريقة فريدة، وتعد مثالية كي تتحول من قطعة يمكن حملها في صباح العمل إلى أخرى مناسبة في المساء، وذلك لتصميمها الفريد الذي يجمع بين النمطين الكاجوال والأنيق.

وأضافت أن تشكيلة كاربيزا لربيع وصيف 2018 تشهد تباينًا في تنسيق الألوان، تعكس إشراق الربيع بألوانه المنعشة، إضافةً إلى نوعيتها المتينة والتي لطالما عودتنا عليها.

مجموعة ربيع وصيف 2018 من كاربيزا هي مدخل لعالم الموضة والأناقة للموسم الحالي، حيث تتوفر التشكيلة في كل محلات كاربيزا في مردف سيتي سنتر، ابن بطوطة، ديرة سيتي سنتر، الغرير، الوحدة مول، دلما مول وياس مول.

اترك تعليقاً