أسواق

هيمالايا تُطلق مجموعة منتجات جديدة لتجديد البشرة

هيمالايا تُطلق مجموعة منتجات جديدة...

أعلنت "هيمالايا"، العلامة التجارية الرائدة في الرعاية الشخصية في المنطقة، عن مجموعة منتجات أعشاب تتضمن كريم النهار وكريم العناية الليلية، وكريما مرطبا وهلاما مضادا لتجاعيد البشرة، وذلك من أجل تجديد البشرة وإعادة العناية والرونق لها بشكل طبيعي وآمن.   وأشارت هيمالايا في بيان إلى أن مجموعة منتجاتها مصنوعة من مواد طبيعية متوفرة في كل السوبر ماركت والهايبر ماركت في المنطقة، وتعد هيمالايا، العلامة التجارية الرائدة في الرعاية الشخصية في المنطقة، ولديها فلسفة "الطبيعة تعرف أفضل". وأضافت هيمالايا أنها تقدم وعوداً بنتائج فورية، إذ تؤمن أن الجمال لا يأتي في لحظة، لكونه جمال الطبيعة الذي يدوم لفترة طويلة وأساسه يعود إلى

أعلنت "هيمالايا"، العلامة التجارية الرائدة في الرعاية الشخصية في المنطقة، عن مجموعة منتجات أعشاب تتضمن كريم النهار وكريم العناية الليلية، وكريما مرطبا وهلاما مضادا لتجاعيد البشرة، وذلك من أجل تجديد البشرة وإعادة العناية والرونق لها بشكل طبيعي وآمن.

 

وأشارت هيمالايا في بيان إلى أن مجموعة منتجاتها مصنوعة من مواد طبيعية متوفرة في كل السوبر ماركت والهايبر ماركت في المنطقة، وتعد هيمالايا، العلامة التجارية الرائدة في الرعاية الشخصية في المنطقة، ولديها فلسفة "الطبيعة تعرف أفضل".

وأضافت هيمالايا أنها تقدم وعوداً بنتائج فورية، إذ تؤمن أن الجمال لا يأتي في لحظة، لكونه جمال الطبيعة الذي يدوم لفترة طويلة وأساسه يعود إلى الصحة الجيدة.

وكانت "هيمالايا"، وهي العلامة الرائدة في مجال العناية الشخصية في المنطقة، أطلقت حملةً واسعةً على نطاق مجلس التعاون الخليجي تحت عنوان "الجمال يبدأ بالصحة"، والتي تهدف إلى توعية المستهلكين حول أهمية وفوائد الصحة لضمان الحصول على الجمال الطبيعي.

اترك تعليقاً