أسواق

"لارته" تُقدِّم تجربة إيطالية جديدة في منارة السعديات أبوظبي (فيديو)

"لارته" تُقدِّم تجربة إيطالية جديدة...

  أعلنت علامة "لارته" الإيطالية التي افتتحت مؤخرًا مطعمها الجديد في أبوظبي منارة السعديات، عن تقديم مفهوم الضيافة الإيطالية الأصيلة، من خلال مطعم عصري وركن مشروبات وترّاس وفضاءات اجتماعية فاخرة، ليشكّل انتقالا بالثقافة الإيطالية من قلب العاصمة ميلان إلى العاصمة الإمارتية أبوظبي. وتعد منارة السعديات في أبوظبي من أهم الوجهات السياحية والثقافية والترفيهية في الإمارات، وذلك نظراً لموقعها المميز ضمن جزيرة السعديات وقربها من متحف اللوفر أبوظبي، إلى جانب تنظيمها للعديد من المعارض الفنية العالمية على مدار العام، وجميع هذه العوامل دفعت أهم العلامات العالمية لتتخذ من هذه الوجهة مقرًا رئيسًا لها في المنطقة. https://youtu.be/TUwqQfFqOC4   ويدأب رئيس طهاة المطعم،

 

أعلنت علامة "لارته" الإيطالية التي افتتحت مؤخرًا مطعمها الجديد في أبوظبي منارة السعديات، عن تقديم مفهوم الضيافة الإيطالية الأصيلة، من خلال مطعم عصري وركن مشروبات وترّاس وفضاءات اجتماعية فاخرة، ليشكّل انتقالا بالثقافة الإيطالية من قلب العاصمة ميلان إلى العاصمة الإمارتية أبوظبي.

وتعد منارة السعديات في أبوظبي من أهم الوجهات السياحية والثقافية والترفيهية في الإمارات، وذلك نظراً لموقعها المميز ضمن جزيرة السعديات وقربها من متحف اللوفر أبوظبي، إلى جانب تنظيمها للعديد من المعارض الفنية العالمية على مدار العام، وجميع هذه العوامل دفعت أهم العلامات العالمية لتتخذ من هذه الوجهة مقرًا رئيسًا لها في المنطقة.

 

ويدأب رئيس طهاة المطعم، لورينزو باجليارو، بالتعاون مع فريقه على اختيار أرقى النكهات الفاخرة لتوظيفها في ابتكاراتهم، حيث يقوم الفريق بإحضار المكونات من إيطاليا مباشرةً، كما يحضرون الأسماك المحلية الطازجة كل يوم من سوق السمك في أبوظبي.

وأشار بيان للعلامة الإيطالية إلى أن المطعم يفتتح أبوابه يومياً من الـ8 صباحاً حتى الـ11 ليلاً، ويستقبل زواره على الفطور والغداء والعشاء ليتيح لهم تجربة أطباقٍ متميزةٍ تشقّ طريقها سريعاً لتصبح ضمن قائمة الوجبات المفضلة، خاصةً تلك التوليفات التي تجمع بين الزعفران وسرطان البحر مع أرز أرانشيني، وطبق كارباتشيو مع السمك، وطبق معكرونة "زيتي" المطبوخة بالفرن مع الباذنجان.

اترك تعليقاً