أسواق

مطعم "فيا من فينيتو" يقدم عرضًا مميزًا في عيد الحب

مطعم "فيا من فينيتو" يقدم عرضًا ممي...

أعلن "فيا من فينيتو"، وهو أحدث وجهات الطعام والأجواء المميزة في داون تاون دبي، عن عرض مميز للضيوف في عيد الحب، للاحتفال على الطريقة الإيطالية، مع إطلالات ساحرة على برج خليفة من التراس الخارجي، وهو ما يعد الطريقة المثلى لقضاء أمسية مع شريكك في عيد الحب. ويقع مطعم "فيا فينيتو" في فندق منزل داون تاون دبي، حيث يفتتح عروضه يوم الـ14 من فبراير، من الـ6 مساءً، وبسعر 199 درهما للشخص، و329 درهما شامل المشروبات. وأعلن الفندق في بيان عن الأطباق الرئيسة للاختيار من "ريزوتو الفونجي، وفيتوتشين كاربونارا، وسالتيمبوكا دي، بولو، وبيتزا بارميجانا، وبيتزا لا جينا"، فضلا عن الحلويات التي تشمل

أعلن "فيا من فينيتو"، وهو أحدث وجهات الطعام والأجواء المميزة في داون تاون دبي، عن عرض مميز للضيوف في عيد الحب، للاحتفال على الطريقة الإيطالية، مع إطلالات ساحرة على برج خليفة من التراس الخارجي، وهو ما يعد الطريقة المثلى لقضاء أمسية مع شريكك في عيد الحب.

ويقع مطعم "فيا فينيتو" في فندق منزل داون تاون دبي، حيث يفتتح عروضه يوم الـ14 من فبراير، من الـ6 مساءً، وبسعر 199 درهما للشخص، و329 درهما شامل المشروبات.

وأعلن الفندق في بيان عن الأطباق الرئيسة للاختيار من "ريزوتو الفونجي، وفيتوتشين كاربونارا، وسالتيمبوكا دي، بولو، وبيتزا بارميجانا، وبيتزا لا جينا"، فضلا عن الحلويات التي تشمل "موس الشوكولاته بالفستق الحلبي، وباناكوتا بالتوت، وتيراميسو الباشن فروت".

اترك تعليقاً