أسواق

من المكسيك إلى دبي.. PEYOTE دبي يحتفل بيوم الحب في أجواء أوروبية

من المكسيك إلى دبي.. PEYOTE دبي يحت...

محتوى مدفوع

أعلن PEYOTE دبي عن باقة جديدة للاحتفال بعيد الحب، ضمن أجواء رومانسية وروح أمريكا اللاتينية وتحديداً المكسيكية، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بعشاء نابض بالحياة ونكهات فريدة والكثير من الأطباق المميزة بتجربة رومانسية مليئة بالحب. وأشار إلى أن قائمة أطباق PEYOTE دبي تشمل في عيد الحب والتي ستتوفر من الساعة السابعة مساءً وحتى الواحدة ليلاً على العديد من الأطباق مثل "كورنوسك تشيشارون" مع "بيف تاتاكي" و"الحمص المهروس"، "الكمأة هيتلكاوش" و"أفوكادو المهروس"، "تاكو دي بارباكوا" و"واغيو تندرلوين"، بالإضافة إلى الحلويات مثل "الفراولة تريس ليشيس" و"شوكولاتة أواكساكا". ويتزين PEYOTE دبي في اليوم الأكثر رومانسية بالسنة بالورود الحمراء التي ستكون موجودة في كل ركن

أعلن PEYOTE دبي عن باقة جديدة للاحتفال بعيد الحب، ضمن أجواء رومانسية وروح أمريكا اللاتينية وتحديداً المكسيكية، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بعشاء نابض بالحياة ونكهات فريدة والكثير من الأطباق المميزة بتجربة رومانسية مليئة بالحب.

وأشار إلى أن قائمة أطباق PEYOTE دبي تشمل في عيد الحب والتي ستتوفر من الساعة السابعة مساءً وحتى الواحدة ليلاً على العديد من الأطباق مثل "كورنوسك تشيشارون" مع "بيف تاتاكي" و"الحمص المهروس"، "الكمأة هيتلكاوش" و"أفوكادو المهروس"، "تاكو دي بارباكوا" و"واغيو تندرلوين"، بالإضافة إلى الحلويات مثل "الفراولة تريس ليشيس" و"شوكولاتة أواكساكا".

ويتزين PEYOTE دبي في اليوم الأكثر رومانسية بالسنة بالورود الحمراء التي ستكون موجودة في كل ركن لتتناسق مع خلفية وأرضية المكان والسقف الذي يتزين بالنباتات الخضراء، كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بموسيقى الساكسفون الحية.

PEYOTE هو بوابة دبي للثقافة المكسيكية الحديثة، ويقع في واحدة من أبرز المواقع في مركز دبي المالي العالمي بقرية جيت2.

اترك تعليقاً