أسواق

مطاعم جميرا تقدم تجارب متنوعة في عيد الحب

مطاعم جميرا تقدم تجارب متنوعة في عي...

محتوى مدفوع

تستقبل مجموعة مطاعم جميرا الضيوف للاحتفال باللحظات المميزة في مطاعمها التي توفر تجارب مختلفة تلائم كل الأذواق؛ فبدءاً بعشاء مع إطلالة على الخليج العربي وبرج العرب، أو احتفال بسيط وغير متكلف، وصولًا إلى تجربة الطعام اللبنانية التي تكتمل مع عروض الرقص الممتعة، هنالك خيارات تناسب الجميع. وأشارت المجموعة إلى أنّ الضيوف يتمتعون في عيد الحب بتجربة لا مثيل لها واختبار روعة الأجواء في دبي، عاصمة الحداثة والأناقة والاحتفالات الرائعة للمقيمين والزوار على حد سواء، ويقع المطعم في نهاية ممشى فندق جميرا بيتش كاشفًا عن أجمل الإطلالات البانورامية للخليج العربي وبرج العرب. ويقدم مطعم النافورة، الذي يشكل قطعة من لبنان في

تستقبل مجموعة مطاعم جميرا الضيوف للاحتفال باللحظات المميزة في مطاعمها التي توفر تجارب مختلفة تلائم كل الأذواق؛ فبدءاً بعشاء مع إطلالة على الخليج العربي وبرج العرب، أو احتفال بسيط وغير متكلف، وصولًا إلى تجربة الطعام اللبنانية التي تكتمل مع عروض الرقص الممتعة، هنالك خيارات تناسب الجميع.

وأشارت المجموعة إلى أنّ الضيوف يتمتعون في عيد الحب بتجربة لا مثيل لها واختبار روعة الأجواء في دبي، عاصمة الحداثة والأناقة والاحتفالات الرائعة للمقيمين والزوار على حد سواء، ويقع المطعم في نهاية ممشى فندق جميرا بيتش كاشفًا عن أجمل الإطلالات البانورامية للخليج العربي وبرج العرب.

ويقدم مطعم النافورة، الذي يشكل قطعة من لبنان في قلب دبي، مأكولات من أشهى ما يزخر به المطبخ اللبناني الأصيل والذي يجمع البساطة والمأكولات الطازجة والشهية، والتي تكتمل بكرم الضيافة اللبناني.

وأعلن مطعم باي تاي، عن انطلاق عيد الحب في رحلة استشكافية تثري الحواس، والتي تبدأ مع قارب العبرة الذي يقطع مياه الخليج العربي المتلألئة متوجهًا إلى المطعم.

في مطعم بيري آند بلاكويلدر، سيجد الضيوف أجواء غير متكلفة ومأكولات شهية ووجبات للمشاركة على الطريقة الأمريكية مقدمة طوال اليوم للراغبين بالاحتفال لكن بأسلوب بسيط.

ويقدم مطعم بييرشيك بموقعه المميز على امتداد الرصيف المائي لفندق جميرا القصر الأيقوني فوق مياه الخليج العربي التركوزاية الهادئة، يستقبلك المطعم الذي يعد الوجهة الرائعة لتجربة تناول الطعام فوق الماء للتمتع بأروع أمسية رومانسية للاحتفال بالحب بطريقة مميزة مع قائمة طعام مبتكرة.

ويقع مطعم سيغريتو الإيطالي، الذي يشكل جوهرة مخفية بين المطاعم الراقية في دبي، وسط ممرات المياه الهادئة والجدران الحجرية لمدينة جميرا، حيث دعا المطعم الحائز على العديد من الجوائز العشاق للاحتفال بالحب مع تجربة طعام من 4 أطباق مختارة بعناية.

بموقعه الرائع على الواجهة المائية في سوق مدينة جميرا، مطعم تراتوريا الإيطالي هو ببساطة المكان الأفضل للأجواء الرومانسية في دبي، مقدمًا أطباقًا من المطبخ الإيطالي على تراس مدينة جميرا الأخاذ، الباستا والبيتزا المحضرة على الطريق التقليدية.

اترك تعليقاً