أسواق

فندق جنة برج السراب يطلق عرضًا مغريًا ليوم كامل

فندق جنة برج السراب يطلق عرضًا مغري...

أعلن فندق جنة برج السراب عن إطلاق تجربة جديدة وفريدة من نوعها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بيوم كامل من الاسترخاء فقط بقيمة 120 درهمًا للشخص. وأشار الفندق إلى أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح الموجود على السطح مع إطلالة مميزة على البحر، إضافة إلى النادي الرياضي الذي يضم مختلف الأجهزة الحديثة والجاكوزي، ويمكن للضيوف تناول وجبة غداء، ويقدم الفندق بوفيها متنوعا يضم مجموعة واسعة من المأكولات وكل ما يرضي الأذواق. يعد فندق جنة برج السراب من أحدث فنادق الخمس نجوم في أبوظبي حيث يتميز بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي للغرف والأجنحة الملكية، إلى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي شرق أوسطية وعالمية

أعلن فندق جنة برج السراب عن إطلاق تجربة جديدة وفريدة من نوعها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بيوم كامل من الاسترخاء فقط بقيمة 120 درهمًا للشخص.

وأشار الفندق إلى أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح الموجود على السطح مع إطلالة مميزة على البحر، إضافة إلى النادي الرياضي الذي يضم مختلف الأجهزة الحديثة والجاكوزي، ويمكن للضيوف تناول وجبة غداء، ويقدم الفندق بوفيها متنوعا يضم مجموعة واسعة من المأكولات وكل ما يرضي الأذواق.

يعد فندق جنة برج السراب من أحدث فنادق الخمس نجوم في أبوظبي حيث يتميز بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي للغرف والأجنحة الملكية، إلى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي شرق أوسطية وعالمية تناسب أذواق جميع النزلاء والضيوف.

اترك تعليقاً