أسواق

مطعم تشيبرياني الإيطالي يحتفل بعيد الحب بطريقة استثنائية

مطعم تشيبرياني الإيطالي يحتفل بعيد...

محتوى مدفوع

أعلن مطعم "تشيبرياني" الإيطالي في جزيرة ياس عن تقديم عرضٍ مميز، حيث سيحظى الضيوف بفرصة استثنائية للاستمتاع بأجواء رومانسية مع أرقى مستويات الخدمة والضيافة التي تشتهر بها عائلة تشيبرياني. ويقدم المطعم الإيطالي ذو الأجواء الرومانسية الفريدة قائمة طعام خاصة من 4 أطباق تتضمن كوكبة من أشهى المأكولات الإيطالية الكلاسيكية والمأكولات الخاصة بالمطعم، ليستمتع الزوار بتجربة تنبض بالدفء والرومانسية على أضواء الشموع الرومانسية. كما يمكن للزوار اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة الطعام المحضرة حسب الطلب، أو الاستمتاع بألذ المأكولات الخفيفة من قائمة الطعام الخاصة "يوتو"، وتذوق أشهى المشروبات ضمن "بلليني لاونج". وأشار الفندق إلى أنّ الطاولات المخصصة لشخصين والمُضاءة بأنوار الشموع

أعلن مطعم "تشيبرياني" الإيطالي في جزيرة ياس عن تقديم عرضٍ مميز، حيث سيحظى الضيوف بفرصة استثنائية للاستمتاع بأجواء رومانسية مع أرقى مستويات الخدمة والضيافة التي تشتهر بها عائلة تشيبرياني.

ويقدم المطعم الإيطالي ذو الأجواء الرومانسية الفريدة قائمة طعام خاصة من 4 أطباق تتضمن كوكبة من أشهى المأكولات الإيطالية الكلاسيكية والمأكولات الخاصة بالمطعم، ليستمتع الزوار بتجربة تنبض بالدفء والرومانسية على أضواء الشموع الرومانسية.

كما يمكن للزوار اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة الطعام المحضرة حسب الطلب، أو الاستمتاع بألذ المأكولات الخفيفة من قائمة الطعام الخاصة "يوتو"، وتذوق أشهى المشروبات ضمن "بلليني لاونج".

وأشار الفندق إلى أنّ الطاولات المخصصة لشخصين والمُضاءة بأنوار الشموع تطل على مرسى "ياس مارينا" وفندق "فايسروي" الفريد، كما تكتمل روعة الأجواء مع أعذب الألحان الكلاسيكية الرومانسية التي يؤديها العازفون المهرة ضمن المطعم، إلى جانب تقديم باقة من أجمل الأزهار للسيدات، بما يضمن للزوار اختبار أمسية تبقى في الذاكرة.

وانطلاقاً من وفائهم لمفهوم المطعم بنكهة إيطالية أصيلة محضّرة بعناية، سيقدم فريق طهاة المطعم المرموق قائمة طعام من 4 أطباق خاصة بيوم الحب، والتي تضم أشهى الأطباق الإيطالية الخاصة بمطعم "هاريز بار" الشهير في فينيسيا، وفور وصول الضيوف، يرحب الفريق بهم مع كأس من شراب "بلليني" الخاص بالمطعم؛ ما يضمن بدء أمسيتهم المميزة بالشكل الأمثل.

وتتضمن أطباق قائمة الطعام طبق جبنة بوراتينا الطازجة مع طماطم "داتيرينو"، وزيتون "تاغاسكي"، وطبق لحم كتف العجل المشوي مع صلصة الكستناء والبطاطا المهروسة، فضلاً عن طبق التحلية الخاص بالمطعم والمكون على شكل قلبٍ الحب من الشوكولاتة مع الفراولة والفانيليا.

وظلت علامة "تشيبرياني" بشعار خدمتها المتميّز "سر الخدمة هو المحبة"، حيث لا تقتصر تجربة يوم الحب في مطعم تشيبرياني على تناول الطعام فقط، بل تتعداها لتشمل مزيجاً من الأجواء المميزة ومستويات الخدمة الاستثنائية والأطباق المحضرة بعناية وفق أرقى المعايير، وسواءً فضل الضيوف اختيار أطبقاقهم من قائمة المطعم أو من القائمة الخاصة بيوم الحب، يضمن تشيبرياني لرواده قضاء أجمل الأوقات ضمن تجربة تفيض بالرقي والأصالة والرومانسية.

اترك تعليقاً