أسواق

منتجع مازاغان السياحي يعزز نمو السياحة العالمية

منتجع مازاغان السياحي يعزز نمو السي...

محتوى مدفوع

استضافت الوجهات السياحية حول العالم 1.1 مليار زائر بين شهري يناير وأكتوبر 2017، وفقاً لآخر مؤشر لمنظمة السياحة العالمية، إذ يمثل ذلك زيادة بنسبة 7% عن الفترة نفسها من العام الماضي، أي 70 مليوناً من السياح الدوليين؛ ما يعكس الطلب القوي على السياحة الدولية في جميع أنحاء العالم وتنامي القوة الشرائية لعشاق السياحة والسفر حول العالم. وبينما يشهد العالم انتعاشاً في حركة السياحة العالمة، قال منتجع مازاغان السياحي، في بيان صحفي، وجهة السياحة الرائدة في المغرب إنه يوفر للضيوف حزمة من العروض الخاصة بفصل الربيع. وتقول خديجة الإدريسي، مديرة الاتصال والعلاقات العامة في منتجع مازاغان السياحي: "نقوم في منتجع مازاغان

استضافت الوجهات السياحية حول العالم 1.1 مليار زائر بين شهري يناير وأكتوبر 2017، وفقاً لآخر مؤشر لمنظمة السياحة العالمية، إذ يمثل ذلك زيادة بنسبة 7% عن الفترة نفسها من العام الماضي، أي 70 مليوناً من السياح الدوليين؛ ما يعكس الطلب القوي على السياحة الدولية في جميع أنحاء العالم وتنامي القوة الشرائية لعشاق السياحة والسفر حول العالم.

وبينما يشهد العالم انتعاشاً في حركة السياحة العالمة، قال منتجع مازاغان السياحي، في بيان صحفي، وجهة السياحة الرائدة في المغرب إنه يوفر للضيوف حزمة من العروض الخاصة بفصل الربيع.

وتقول خديجة الإدريسي، مديرة الاتصال والعلاقات العامة في منتجع مازاغان السياحي: "نقوم في منتجع مازاغان السياحي بتصميم عروض خاصة تناسب كافة الضيوف موزعة على جميع شهور العام. وكان عام 2017 عاما رائعًا مع العديد من الأرقام القياسية، ونحن واثقون من أن الزخم الإيجابي سيستمر في عام 2018".

وتشهد الوجهات العالمية ارتفاعاً في عدد المسافرين، وكانت أفريقيا أكثر الوجهات العالمية نمواً بنسبة 9%، وذلك على خلفية انتعاش قطاع السياحة في شمال أفريقيا بنسبة 15%، وكذلك الأرقام الإيجابية في منطقة أفريقيا جنوبي الصحراء الكبرى التي سجلت نمواً بنسبة 5%. وبحلول عام 2030، تتوقع منظمة السیاحة العالمیة أن تبلغ أرقام المسافرین الدولیین 1.8 ملیار شخص.

وأضافت خديجة الإدريسي: "مع استمرار نمو السياحة في أفريقيا وخاصة في المغرب، سنقوم في المنتجع بتصميم حزم متنوعة وصفقات سوف يستفيد منها المسافرون بغرض الترفيه، وكذلك مختلف الشركات متعددة الجنسيات والمجتمعات المحلية".

ويعد منتجع مازاغان السياحي واحداً من الوجهات الفاخرة الأكثر فخامة للسياح الذين يبحثون عن بيئة مثالية للاستجمام. ويستجيب المنتجع باستمرار للتدفق المتزايد للزوار من مختلف دول العالم من خلال تقديم عروض متخصصة لمواكبة عدة مناسبات.

يقع منتجع مازاغان السياحي في الجديدة على بعد 90 كيلو متراً من مدينة الدار البيضاء، وهو وجهة فاخرة ساحلية تطل على المحيط الأطلسي. ويقع المنتجع حول فناء داخلي رائع، ويطل على مناظر خلابة للمحيط والبحيرات وملاعب الغولف والحدائق، كما يتوسطه حوض سباحة جميل.

اترك تعليقاً