أسواق

"ستيف مادن" تطرح مجموعة منتجات جديدة بنمط مختلف

"ستيف مادن" تطرح مجموعة منتجات جديد...

محتوى مدفوع

أعلنت مجموعة "ستيف مادن" عن منتجات جديدة من الأحذية بكعب عالٍ وأقدام مريحة وسطحٍ مغطى بأحجار الراين البراقة، جعلتها تتفوق على جميع منافيسها في عالم الأحذية، وتستطيع من خلال شكلها الفريد أن تنقل السيدات إلى نمط مختلف كلياً عن أنماط البوت التقليدية. ودعت المجموعة، في بيان صحفي، السيدات إلى التمتع بإطلالة الشتاء الملفتة التي تقدمها "ستيف مادن" الجديدة، والتي تتاح حاليًا في جميع المتاجر في الإمارات العربية المتحدة. وقدّمت "ستيف مادن" عروضا عديدة خلال الفترة الماضية تضمنت زخارف بديعة ولمسات زينة لأحذية الصندل البلاتفورم والحقائب الفاخرة، لتصنع بذلك خياراً لا يمكن مقارنته لعاشقات الموضة الراقية.

أعلنت مجموعة "ستيف مادن" عن منتجات جديدة من الأحذية بكعب عالٍ وأقدام مريحة وسطحٍ مغطى بأحجار الراين البراقة، جعلتها تتفوق على جميع منافيسها في عالم الأحذية، وتستطيع من خلال شكلها الفريد أن تنقل السيدات إلى نمط مختلف كلياً عن أنماط البوت التقليدية.

ودعت المجموعة، في بيان صحفي، السيدات إلى التمتع بإطلالة الشتاء الملفتة التي تقدمها "ستيف مادن" الجديدة، والتي تتاح حاليًا في جميع المتاجر في الإمارات العربية المتحدة.

وقدّمت "ستيف مادن" عروضا عديدة خلال الفترة الماضية تضمنت زخارف بديعة ولمسات زينة لأحذية الصندل البلاتفورم والحقائب الفاخرة، لتصنع بذلك خياراً لا يمكن مقارنته لعاشقات الموضة الراقية.

اترك تعليقاً