أسواق

أوليفير بيليارد الشيف التنفيذي الجديد لمنتجع سانت ريجيس السعديات

أوليفير بيليارد الشيف التنفيذي الجد...

أعلن منتجع "سانت ريجيس السعديات" عن تعيين الشيف التنفيذي الجديد أوليفير بيليارد لإدارة جميع مطاعم المنتجع والشيف التنفيذي لمطعم "55&5th، ذا غريل" راماساومي جيادا. وعمل الشيف أوليفير في مطاعم حائزة على جوائز "ميشلان ستار" في باريس ونورماندي، بالإضافة إلى فنادق فاخرة ذات خمس نجوم في جميع أنحاء العالم بما في ذلك فندقا "سانت ريجيس سان فرانسيسكو" و"سانت ريجيس موريشيوس"، كما تصل خبرته إلى 20 عامًا في مجال الطهي وحصل على درجة الماجستير في إدارة الضيافة من جامعة "كورنيل" المرموقة في نيويورك. وقال الشيف أوليفير: "يشرفني قيادة فريق عمل مطاعم المنتجع، لتجديد قوائم الطعام المقدمة في مطاعم (55&5th، ذا غريل) و(سونتايا)

أعلن منتجع "سانت ريجيس السعديات" عن تعيين الشيف التنفيذي الجديد أوليفير بيليارد لإدارة جميع مطاعم المنتجع والشيف التنفيذي لمطعم "55&5th، ذا غريل" راماساومي جيادا.

وعمل الشيف أوليفير في مطاعم حائزة على جوائز "ميشلان ستار" في باريس ونورماندي، بالإضافة إلى فنادق فاخرة ذات خمس نجوم في جميع أنحاء العالم بما في ذلك فندقا "سانت ريجيس سان فرانسيسكو" و"سانت ريجيس موريشيوس"، كما تصل خبرته إلى 20 عامًا في مجال الطهي وحصل على درجة الماجستير في إدارة الضيافة من جامعة "كورنيل" المرموقة في نيويورك.

وقال الشيف أوليفير: "يشرفني قيادة فريق عمل مطاعم المنتجع، لتجديد قوائم الطعام المقدمة في مطاعم (55&5th، ذا غريل) و(سونتايا) (الآسيوي)".

وأعرب عن رغبته في تحديث تجربة أمسيات مطعم "أوليا" البحر المتوسطي، مشيراً إلى أنه يعمل حالياً على خطط جديدة لردهة "ذي دروينغ رووم" لكونها في الواجهة بمدخل المنتجع.

وانضم الشيف راماساومي إلى فريق عمل المنتجع بعد عمله في موريشيوس، كما عمل سابقاً في فندقي "سانت ريجيس الدوحة" و"دبليو الدوحة"، معبرًا عن سعادته لـ"العمل في هذا المنتجع الفاخر في العاصمة أبوظبي مع أمهر الطهاة وفريق المطبخ الرائع، واتطلع لاستقبال الضيوف والزوار لتجربة أشهى المأكولات في مطعم (55&5th، ذا غريل)".

يجمع منتجعات وفنادق سانت ريجيس بين الأصالة والإحساس العصري. ويهتم بتقديم خدماتٍ وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم.

ومنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بسانت ريجيس.

اترك تعليقاً