أسواق

تعيين مارتن كرامر مديرًا عامًا جديدًا لـ"قصر الإمارات"

تعيين مارتن كرامر مديرًا عامًا جديد...

محتوى مدفوع

أعلن "قصر الإمارات" عن تعيين السيد مارتن كرامر مديرًا عامًا جديدًا للفندق اعتبارًا من 16 يناير 2018، وذلك بسبب عمله المتميّز في مجال قطاع الضيافة، الذي يمتدّ لأكثر من 30 عامًا، فإن كرامر يجلب معه الخبرة الهائلة لـ"قصر الإمارات" الذي يُعدّ واحداً من أفخم الوجهات السياحية المُميّزة في إمارة أبوظبي. وفي تعليق له على هذا التعيين، قال مارتن كرامر، المدير العام الجديد "يُعدّ (قصر الإمارات) جوهرة متلألئة بين الفنادق، فهو رمز للفخامة النموذجية والضيافة المُتميّزة في جميع أنحاء العالم. وأضاف أن اختياره لشغل منصب المدير العام يمثل تحدياً كبيراً له داخل هذا الصرح الفاخر، متابعًا: "أعتزم مواصلة العمل والبناء على

أعلن "قصر الإمارات" عن تعيين السيد مارتن كرامر مديرًا عامًا جديدًا للفندق اعتبارًا من 16 يناير 2018، وذلك بسبب عمله المتميّز في مجال قطاع الضيافة، الذي يمتدّ لأكثر من 30 عامًا، فإن كرامر يجلب معه الخبرة الهائلة لـ"قصر الإمارات" الذي يُعدّ واحداً من أفخم الوجهات السياحية المُميّزة في إمارة أبوظبي.

وفي تعليق له على هذا التعيين، قال مارتن كرامر، المدير العام الجديد "يُعدّ (قصر الإمارات) جوهرة متلألئة بين الفنادق، فهو رمز للفخامة النموذجية والضيافة المُتميّزة في جميع أنحاء العالم.

وأضاف أن اختياره لشغل منصب المدير العام يمثل تحدياً كبيراً له داخل هذا الصرح الفاخر، متابعًا: "أعتزم مواصلة العمل والبناء على النجاحات السابقة لضمان استمرار تميّزه وتألقه باعتباره واحدًا من أفخم الفنادق في العالم".

وشغل كرامر العديد من المناصب التنفيذية الرئيسية في جميع أنحاء العالم، قبل العودة إلى أبوظبي، حيث أتيحت له فرصة العمل فيها لمرتين في الفترة السابقة، قبل تعيينه في هذا المنصب بـ"قصر الإمارات".

يذكر أن مارتن كرامر هو مواطن ألماني يجيد اللغات الإنجليزية، الإسبانية والبرتغالية بالإضافة إلى لغته الأم، وهو حاصل على دبلوم في إدارة الفنادق والسياحة من إندستري - هاندلزكامر فرانكفورت آم مين، بألمانيا.

اترك تعليقاً