أسواق

فندق رمادا بلازا جميرا بيتش يقدّم مجموعة عروض خلال فبراير

فندق رمادا بلازا جميرا بيتش يقدّم م...

محتوى مدفوع

أعلن فندق رمادا بلازا جميرا بيتش، عن مجموعة من العروض لرواده لقضاء يوم الحب بشكل مثالي ضمن الكوكبة الفريدة من المطاعم والوجهات الساحرة التي يحتضنها، حيث يقدم مجموعة متنوعة من العروض الاستثنائية التي توفر عليهم عناء البحث عن الهدية المناسبة، وتضمن لهم الاحتفال بيوم الحب بالشكل الأمثل مع أحبتهم. وتبدأ العروض، وفق بيان للفندق، من مطعم شورز الذي يوفر قائمة طعام تضم ثلاث وجبات مخصصة ليوم الحب مع زجاجة من عصير العنب الفاخر مقابل 350 درهما إماراتيا لشخصين، وصولاً إلى مطعم فوغيرا الذي يتيح للأحبة بمناسبة يوم الحب الاستمتاع بأشهى مأكولات البوفيه المفتوح مع عروضه الترفيهية وإطلالاته الخلابة، وذلك مقابل

أعلن فندق رمادا بلازا جميرا بيتش، عن مجموعة من العروض لرواده لقضاء يوم الحب بشكل مثالي ضمن الكوكبة الفريدة من المطاعم والوجهات الساحرة التي يحتضنها، حيث يقدم مجموعة متنوعة من العروض الاستثنائية التي توفر عليهم عناء البحث عن الهدية المناسبة، وتضمن لهم الاحتفال بيوم الحب بالشكل الأمثل مع أحبتهم.

وتبدأ العروض، وفق بيان للفندق، من مطعم شورز الذي يوفر قائمة طعام تضم ثلاث وجبات مخصصة ليوم الحب مع زجاجة من عصير العنب الفاخر مقابل 350 درهما إماراتيا لشخصين، وصولاً إلى مطعم فوغيرا الذي يتيح للأحبة بمناسبة يوم الحب الاستمتاع بأشهى مأكولات البوفيه المفتوح مع عروضه الترفيهية وإطلالاته الخلابة، وذلك مقابل 400 درهم إماراتي فقط لشخصين، وليس انتهاءً بمطعم وركن مشروبات سبيك إيزي، الذي يحتفي بيوم الحب مع عرض مشروبات مجانية خاص بالسيدات، إلى جانب العديد من الأطباق المجانية للضيوف.

ويتيح مطعم فوجيرا للأحبة قضاء أجمل الأوقات في يوم الحب وسط أروع الأجواء الرومانسية الفريدة والرقص على وقع الأنغام العذبة للموسيقى اللاتينية الأصيلة، فضلاً عن الاستمتاع بأجمل المناظر الخلابة من التراس الواقع ضمن الطابق 35 والمطل على جميرا بيتش ريزيدنس ومارينا دبي، ليضمن لهم خوض أوقات استثنائية تفيض بالدفء والرومانسية. كما يوفر المطعم للأزواج فرصة رائعة لاختبار مهاراتهم مع الرقصات البرازيلية التقليدية والفوز بالعديد من الجوائز المميزة الخاصة بيوم الحب.

ومقابل 400 درهم إماراتي فقط لشخصين، يوفر فوغيرا لرواده بوفيه مفتوحا إلى جانب كأس من شراب العنب الفوار، فضلاً عن حسم بنسبة 35% على باقة مختارة من المشروبات الخاصة بالمطعم، ليتيح لهم الاحتفال بيوم الحب بطريقة استثنائية لا تنسى.

وعادةً ما تقيم المطاعم عشاءً رومانسياً للأزواج والشركاء في يوم الحب، إلا أن الأمر مختلف تماماً لدى سبيك إيزي، إذ يتيح المطعم لرواده العازبين فرصة الاستمتاع بحفلة مميزة مع تذوق ألذ المشروبات المجانية على أنغام الموسيقى الحية، ليوفر لهم اختبار أجواء مليئة بالمرح والتسلية والحماسة.

كما يقدم مطعم شورز لرواده بمناسبة يوم الحب قائمة طعام من 3 أطباق مخصصة لشخصين، وتتضمن زجاجة من شراب العنب الفاخر الأحمر أو الأبيض، وذلك ضمن أجواء المطعم الاستثنائية التي تفيض بالرومانسية والدفء.

وتبدأ القائمة المميزة الخاصة بيوم الحب بطبق السلطعون المسلوق مع سلطة الكينوا، أو حساء كابتشينو الكرنب والهليون مع صلصة بيستو بالخضار ورغوة الحليب. أما الأطباق الرئيسية فتشمل طبق لحم البقر الطري المتبّل بالأعشاب والقهوة، وطبق سمك القاروس المطهو مع الأعشاب والفلفل، إلى جانب طبق ريزوتو الفطر والهليون والكراث.

اترك تعليقاً