"تاغ هوير" تطرح ساعات "كونكتيد موديولر" الفاخرة بمناسبة عيد الحب
"تاغ هوير" تطرح ساعات "كونكتيد موديولر" الفاخرة بمناسبة عيد الحب"تاغ هوير" تطرح ساعات "كونكتيد موديولر" الفاخرة بمناسبة عيد الحب

"تاغ هوير" تطرح ساعات "كونكتيد موديولر" الفاخرة بمناسبة عيد الحب

أعلنت تاغ هوير، الشركة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة، عن طرح ساعتها الجديدة كونكتيد موديولر Connected Modular 41 القابلة للتوصيل بالإنترنت، والتي تعتبر هدية مثالية للنساء بمناسبة يوم الحب.

تمثل هذه الساعة نسخة مذهلة تمتاز بإطار يبلغ قطره 41 مل متراً، مع إمكانية ارتدائها بكل مرونة حتى إذا كان معصم اليد رفيعاً، وذلك بفضل تصميمها الأنيق والجريء الذي يلبي متطلّبات جميع عملاء تاغ هوير من السيدات.

وتمتاز الساعة بزجاجها المقاوم للخدش، حيث يدخل في تركيبه الياقوت الأزرق، ما يجعلها الخيار المثالي للسيدات، كما تتوافر مع مجموعة مختارة من الأحزمة الجلديّة الملونة، مما يتيح انتقاء الحزام المناسب لكل مناسبة، لاسيما وأن كل عنصرٍ في هذه الساعة مصمم خصيصاً وبحرفيّة عالية ليلائم الحالة المزاجية والمتطلبات الفريدة للمستخدمين من السيدات.

وترتكز ساعة كونكتيد موديولر 41، وفق بيان للشركة، على مفهوم التصميم الذكي والمتكامل ingenious modular، وهي تتوافر في 7 نماذج قياسيّة مع 9 أحزمة جلديّة مختلفة لدى سائر متاجر السلع الراقية والمتاجر الإلكترونيّة.

إلى جانب ذلك، توفر هذه الساعة خيار المظهر الميكانيكي ثلاثي العقارب مع آلية حركة من فئة Calibre 5، مما يتيح تحويل هذه الساعة المتصلة إلى نسخة ميكانيكية جذّابة من خلال بضع نقرات.

علاوةً على ذلك، تنطوي ساعة كونكتيد موديولر 41، التي تم ابتكارها في مصنع تاغ هوير بسويسرا، على جميع المزايا والوظائف التي تزخر بها نسخة كونكتيد موديولر 45، وتمتاز النسخة الجديدة أيضاً بمقاومتها للماء حتى عمقٍ 50 متراً، كما أنها مزوّدة بنظام تحديد الموقع الجغرافي GPS، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC، والتي تتيح إجراء المدفوعات بطريقة لاسلكيّة عبر خدمة Android PayTM، بالإضافة إلى شاشة أمولد AMOLED عالية الوضوح والدقة، فضلاً عن توافرها مع عدّة تصاميم لأقراص المينا القابلة للتعديل، والتي تحمل توقيع علامة تاغ هوير استديو.

من جهة ثانية، يتيح تطبيق تاغ هوير الحصري TAG Heuer Companion app المرافق لساعة كونكتيد موديولر 41 البقاء على تواصلٍ دائم مع الناس، والاطلاع بشكل مستمر على المعلومات والأمور المفضلة.

تعدّ شركة "تاغ هوير" علامةً رائدةً في صناعة الساعات السويسرية منذ تأسيسها عام 1860، فلطالما سعت على امتداد مسيرتها المهنية للارتقاء بعالم الساعات الفاخرة نحو آفاق جديدة من خلال تقديمها ابتكارات مثالية تناسب عشاق التحدي ممن يرغبون بكسر التقاليد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com