أسواق

مطعم "فولي من نك آند سكوت" يقدّم تجربة ساحرة في عيد الحب

مطعم "فولي من نك آند سكوت" يقدّم تج...

محتوى مدفوع

أعلن مطعم "فولي من نك آند سكوت" باستقبال الضيوف في عيد الحب للاحتفال باللحظات المميزة مع الأحباء أو تجديد العهود، ويقدم قائمة مأكولات من 5 أطباق محضرة على أيدي طاهيينِ حائزينِ على عدة جوائز، نك ألفيس وسكوت برايس.    وأشار المطعم في بيان صادر اليوم الأربعاء، إلى أنه يوفر تجارب رائعة ومختلفة في حال اختار الضيوف الجلوس في القسم الداخلي للمطعم أو في ركن التراس الذي يكشف عن أجمل الإطلالات. وأضاف أن قائمة الأطباق تتضمن طبق الأفوكادو بتتبيلة الليمون والفلفل، وكروكيت البيض المقرمش مع البانشيتا، وشراب القيقب، والكركند بتتبيلة عشبة الليمون والكزبرة، بالإضافة لطبق ستيك سيرلوين مع فطر الشانتريل والنخاع،

أعلن مطعم "فولي من نك آند سكوت" باستقبال الضيوف في عيد الحب للاحتفال باللحظات المميزة مع الأحباء أو تجديد العهود، ويقدم قائمة مأكولات من 5 أطباق محضرة على أيدي طاهيينِ حائزينِ على عدة جوائز، نك ألفيس وسكوت برايس.

  

وأشار المطعم في بيان صادر اليوم الأربعاء، إلى أنه يوفر تجارب رائعة ومختلفة في حال اختار الضيوف الجلوس في القسم الداخلي للمطعم أو في ركن التراس الذي يكشف عن أجمل الإطلالات.

وأضاف أن قائمة الأطباق تتضمن طبق الأفوكادو بتتبيلة الليمون والفلفل، وكروكيت البيض المقرمش مع البانشيتا، وشراب القيقب، والكركند بتتبيلة عشبة الليمون والكزبرة، بالإضافة لطبق ستيك سيرلوين مع فطر الشانتريل والنخاع، وحلوى الفراولة مع الفانيليا والريحان.

اترك تعليقاً