أسواق

أفخم باقة لعيد الحب في "سانت ريجيس السعديات"

أفخم باقة لعيد الحب في "سانت ريجيس...

أعلن منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي، عن إطلاق أفخم باقة لعيد الحب، لتحقيق حلم الأزواج بليلة شاعرية مُميّزة ليتحوّل إلى حقيقة واقعة، حيث تُوفّر حزمة الرومانسية المُخصّصة لعيد الحب في سانت ريجيس خيارات إقامة لليلة واحدة مُثيرة ومُتميّزة، إذ يمكن للأزواج اختيار عرض الإقامة في جناح أوشن الفسيح بقيمة تصل إلى 9982 درهمًا، أو اختيار عرض الإقامة في جناح المنتجع الصحي بقيمة تصل إلى 15،730 درهماً، في باقات تشكل العرض الأكثر فخامة داخل العاصمة الإماراتية لقضاء هذه الليلة الرومانسية الرائعة، والتمتُع بأوقات شاعرية وسط إطلالات خلابة ومناظر مُذهلة لمياه الخليج العربي الفيروزية. وأشار المنتجع إلى أنّ الضيوف سيستمتعون لدى

أعلن منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي، عن إطلاق أفخم باقة لعيد الحب، لتحقيق حلم الأزواج بليلة شاعرية مُميّزة ليتحوّل إلى حقيقة واقعة، حيث تُوفّر حزمة الرومانسية المُخصّصة لعيد الحب في سانت ريجيس خيارات إقامة لليلة واحدة مُثيرة ومُتميّزة، إذ يمكن للأزواج اختيار عرض الإقامة في جناح أوشن الفسيح بقيمة تصل إلى 9982 درهمًا، أو اختيار عرض الإقامة في جناح المنتجع الصحي بقيمة تصل إلى 15،730 درهماً، في باقات تشكل العرض الأكثر فخامة داخل العاصمة الإماراتية لقضاء هذه الليلة الرومانسية الرائعة، والتمتُع بأوقات شاعرية وسط إطلالات خلابة ومناظر مُذهلة لمياه الخليج العربي الفيروزية.

وأشار المنتجع إلى أنّ الضيوف سيستمتعون لدى وصولهم بتناول أفخر المشروبات الفرنسية، الكافيار مع الفراولة بالشوكولا، وسط بتلات الورود المنتشرة في غرفهم بلمسات سحرية مُفعمة بالرومانسية. وسيحتفلون في المساء، بتناول وجبة فخمة تتألف من ثلاثة أطباق شهية وفاخرة للذواقة مصحوبة بزجاجة من الفينو الرائع، والتي يتم تقديمها بخصوصية داخل جناحهم.

ويُلبّي العرض جميع التوقّعات، حيث يتمّ تقديم وجبة الإفطار في الغرفة، كما يتمكّن الزوجان من استخدام كابينة خاصة بجانب حمام السباحة طوال فترة إقامتهم، بالإضافة إلى تدليك لمدة ساعة في غرفة العلاج الخاصة بالأزواج، والتي تضمّ جاكوزي وأسرّة للتدليك تُجاور بعضها البعض.

وأضاف المنتج أنه يتيح للنزلاء المقيمين في المنتجع ما بين 13 و15 فبراير القادم الحصول على عرض مماثل يستثني الإقامة، ويشمل زجاجة مشروب فاخر مع الفراولة المُغطّسة بالشوكولاتة عند الوصول، مع قائمة طعام تشمل ثلاث وجبات لشخصين وزجاجة من مشروب العنب، إضافة إلى جلسة تدليك الأزواج لمدة 30 دقيقة ووجبة الإفطار في الغرفة.

ويقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية، ويمكن تقسيم قاعة المضيف التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي. يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها إلى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالي 650 ضيفاً.

اترك تعليقاً