أسواق

كاربيزا تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2018 الجديدة المفعمة بالألوان

كاربيزا تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2018...

أعلنت علامة "كاربيزا" حزمة من مجموعة صيفية جديدة مفعمة بالألوان، من الحقائب الجلدية الأنيقة والعصرية، تضفي بعضًا من الحيوية والألوان لإطلالة الصيفية القادمة من خلال المجموعة الجديدة المصممة في إيطاليا. وأشارت العلامة إلى أن تشكيلة ربيع وصيف 2018 من كاربيزا صممت بطريقة فريدة، بدءاً من ألوانها المميزة التي تعكس تبايناً رائعاً، مروراً بنوعية المواد الفاخرة التي تم استخدامها لصنع هذه الحقائب، فضلاً عن اللمسة الأنيقة التي تضفيها على إطلالتك سواءً كانت إطلالة كاجوال في يوم عمل عادي أو إطلالة مساء أنيقة. وأضافت أن مجموعة ربيع وصيف 2018 من كاربيزا هي مدخل لعالم الموضة والأناقة للموسم الصيفي القادم، حيث تتوفر التشكيلة

أعلنت علامة "كاربيزا" حزمة من مجموعة صيفية جديدة مفعمة بالألوان، من الحقائب الجلدية الأنيقة والعصرية، تضفي بعضًا من الحيوية والألوان لإطلالة الصيفية القادمة من خلال المجموعة الجديدة المصممة في إيطاليا.

وأشارت العلامة إلى أن تشكيلة ربيع وصيف 2018 من كاربيزا صممت بطريقة فريدة، بدءاً من ألوانها المميزة التي تعكس تبايناً رائعاً، مروراً بنوعية المواد الفاخرة التي تم استخدامها لصنع هذه الحقائب، فضلاً عن اللمسة الأنيقة التي تضفيها على إطلالتك سواءً كانت إطلالة كاجوال في يوم عمل عادي أو إطلالة مساء أنيقة.

وأضافت أن مجموعة ربيع وصيف 2018 من كاربيزا هي مدخل لعالم الموضة والأناقة للموسم الصيفي القادم، حيث تتوفر التشكيلة في كل محلات كاربيزا في مردف سيتي سنتر، ابن بطوطة، ديرة سيتي سنتر، الغرير، الوحدة مول، دلما مول وياس مول.

اترك تعليقاً