أسواق

مطعم "بيسترو" يقدّم خصمًا بقيمة 50% على الوجبات الرئيسية

مطعم "بيسترو" يقدّم خصمًا بقيمة 50%...

أعلن مطعم "بيسترو" العصري الذي يوفّر أشهى المأكولات الأوروبية بأجواء راقية، طرح عروض جديدة بالتزامن مع أجواء التسوق والخصومات، تتضمن توفير خصم بقيمة 50% كل يوم اثنين حتى الخميس من الساعة 5:00 إلى الساعة 9:00 مساءً عند طلب اثنين أو أكثر من الأطباق الرئيسية. ويمتاز المطعم بأجوائه العائلية والعصرية المميزة، ويشكل المكان الأمثل للذواقة للاستمتاع بأشهى المأكولات والحلويات الفريدة التي تضم وصفات رئيسية لأشهر المطابخ الأوروبية كالتركية والبلجيكية والإنكليزية. وأشار المطعم في بيان، صادر اليوم، أن قائمة الأطباق الرئيسية لبيسترو تترك مساحة لمختلف الأذواق، إذ يمكن التلذذ بأطباق الدجاج والوافل، أو الاستمتاع بالنكهة المميزة لطبق ساخن من رامن اللحم، أو

أعلن مطعم "بيسترو" العصري الذي يوفّر أشهى المأكولات الأوروبية بأجواء راقية، طرح عروض جديدة بالتزامن مع أجواء التسوق والخصومات، تتضمن توفير خصم بقيمة 50% كل يوم اثنين حتى الخميس من الساعة 5:00 إلى الساعة 9:00 مساءً عند طلب اثنين أو أكثر من الأطباق الرئيسية.

ويمتاز المطعم بأجوائه العائلية والعصرية المميزة، ويشكل المكان الأمثل للذواقة للاستمتاع بأشهى المأكولات والحلويات الفريدة التي تضم وصفات رئيسية لأشهر المطابخ الأوروبية كالتركية والبلجيكية والإنكليزية.

وأشار المطعم في بيان، صادر اليوم، أن قائمة الأطباق الرئيسية لبيسترو تترك مساحة لمختلف الأذواق، إذ يمكن التلذذ بأطباق الدجاج والوافل، أو الاستمتاع بالنكهة المميزة لطبق ساخن من رامن اللحم، أو تذوق طبق خدود العجل المطهو ببطء، كما يمكن لعشاق الأطباق النباتية الاستمتاع بتارت الخضراوات، في حين يشكل سمك القاروص المشوي أو السلمون المشوي على الفحم خيارات شهية لعشاق المأكولات البحرية، ولا تكتمل هذه التجربة الشهية دون تذوق قائمة الحلويات المصغرة الخاصة بالمطعم والمشمولة بالعرض.

كما يوفر مطعم بيسترو لضيوفه الصغار أشهى الوصفات الكلاسيكية مثل غوجونس السمك، وقطع اللحم المشوية الصغيرة، بالإضافة إلى أشهى أصناف الباستا المتنوعة وغيرها من الوجبات المميزة والمفضلة، وبإمكان الأطفال الأكثر تطلبا، التلذذ بالمذاق الشهي لشراب البيبي تشينو الذي يوفره المطعم بالمجان دائما انطلاقاً من حرصه على توفير أجواء وتجارب عائلية مميزة للجميع.

ويعد بيسترو من المطاعم العائلية المميزة في دبي والشارقة، ويوفر قائمة مأكولات غنية بما لذّ وطاب من الأطباق الأوروبية الكلاسيكية والعصرية التي تلبي مختلف الأذواق. ويمتاز المطعم بالأجواء العائلية الفريدة، إذ يمكن للآباء الاستمتاع بكوب من القهوة في حين يمكن للصغار قضاء أجمل الأوقات في ركن الصغار، تتواجد فروع المطعم في منطقة الصفا في دبي، وفي منطقة المليحة في الشارقة.

اترك تعليقاً