أسواق

برنامج بيسبوك من رولز- رويس موتور كارز يحقق نجاحًا تاريخيًا

برنامج بيسبوك من رولز- رويس موتور ك...

كشفت رولز- رويس موتور كارز مع بداية العام الجديد عن أروع الأمثلة على التصميم حسب الطلب والحرفية العالية، التي أبدعت دار السيارات الفارهة في تحقيقها خلال الأشهر الـ12 الماضية من خلال قسم بيسبوك للتصميم حسب الطلب، إذ كان عام 2017 عامًا هامًا جدًّا بالنسبة للعلامة لاسيّما قسم "بيسبوك"، الذي شهد مستويات جديدة لم يسبق لها مثيل في تاريخ العلامة أي منذ 114 سنة. وأشارت الشركة، في بيان لها اليوم، إلى أنها حصدت نتائج إيجابية، إذ إن كلّ سيارة تغادر دار رولز- رويس في جودوود إنجلترا هي سيارة مصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك، والذي يضم نخبة من المصمّمين والمهندسين والحرفيين

كشفت رولز- رويس موتور كارز مع بداية العام الجديد عن أروع الأمثلة على التصميم حسب الطلب والحرفية العالية، التي أبدعت دار السيارات الفارهة في تحقيقها خلال الأشهر الـ12 الماضية من خلال قسم بيسبوك للتصميم حسب الطلب، إذ كان عام 2017 عامًا هامًا جدًّا بالنسبة للعلامة لاسيّما قسم "بيسبوك"، الذي شهد مستويات جديدة لم يسبق لها مثيل في تاريخ العلامة أي منذ 114 سنة.

وأشارت الشركة، في بيان لها اليوم، إلى أنها حصدت نتائج إيجابية، إذ إن كلّ سيارة تغادر دار رولز- رويس في جودوود إنجلترا هي سيارة مصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك، والذي يضم نخبة من المصمّمين والمهندسين والحرفيين في مركز التميّز الخاص بالعلامة في جودوود، إنكلترا، حيث يتمّ تنفيذ تمنيات العملاء الأكثر تميّزاً في العالم.

وطرحت العلامة أمثلة على ذلك، والتي من بينها "سويبتايل"، وهو حلمٌ تحقق لأحد عملاء رولز- رويس، إذ عُرضت رولز- رويس "سويبتايل" التي تجسّد السيارة الحلم لأحد عملاء العلامة، للمرّة الأولى على الإطلاق عام 2017، وهي تشكّل التعريف الأصدق والأدق للفخامة وترتقي بإمكانات العلامة على إضفاء لمسات العميل الشخصية إلى سيارته الخاصة إلى مستويات جديدة غير مسبوقة.

"سويبتايل" هي مرادف للهوت كوتور في عالم السيارات وقد بنيت بإيحاء من سيارات رولز- رويس التي طُرحت في العشرينيات والثلاثينيات بحيث أراد العميل الحصول على سيارة كوبيه ذات مقعدين تتميّز بسقف زجاجيّ بانورامي ضخم. وكانت النتيجة تحفة فنية عصرية.

بالإضافة إلى فانتوم الجديدة و"الغاليري"، حيث تمّ الكشف عن رولز- رويس فانتوم الجديدة عام 2017 لتلقى إعجاباً عالمياً كبيراً، ومن أبرز السمات التصميمية الجمالية اللافتة التي تتميّز بها فانتوم الجديدة نذكر الغاليري الذي يشكّل ترجمة عصرية وفاخرة للوحة العدادات وأجهزة القياس.

وداون ورايث في بورتو سيرفو، وهما سيارتان فريدتان تمّ تصميمها خصيصاً لاستوديو رولز- رويس الصيفي، في بورتو سيرفو، سردينيا. وقد تمّ تكليف هاتين السيارتين المصمّمتين حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك لتجسّدا روحية هذه الجزيرة الخلابة.

و"جوست" بنسخة "روح الخطّ العربي"، وهي سيارة مميّزة بإصدار واحد تمّ الكشف عنها في دبي عام 2017، إذ تتميّز هذه السيارة بلمساتها التصميمية المُستلهمة من فنّ الخط العربي العريق حيث تبدو الكلمات مسكوبة في قوالب تمنحها شكلها الانسيابي النهائي فتشكّل صوراً فنية.

و"إيليغانس" وهي سيارة مصمّمة ضمن برنامج بيسبوك لعميل مميّز من هواة جمع السيارات الفاخرة وقد سمحت للعلامة برفع معايير التصميم حسب الطلب إلى مستويات غير مسبوقة مع استخدام طلاء يتضمّن في تركيبته الألماس الحقيقي للمرّة الأولى على الإطلاق.

اترك تعليقاً