أسواق

والدورف أستوريا رأس الخيمة يطلق عرض الأجنحة الفاخرة من جديد

والدورف أستوريا رأس الخيمة يطلق عرض...

أعلن فندق "والدورف أستوريا رأس الخيمة"، أحد أبرز الفنادق المميزة في الإمارات العربية المتحدة ووجهة العلامة الأولى في السوق الإماراتية، عن إطلاقه مجدداً عرضاً فريداً يتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة استثنائية ضمن أجنحته الفاخرة، وذلك بقيمة تماثل سعر الإقامة ضمن الغرف الكلاسيكية. وأشار الفندق في بيان إلى توفر عرض الإقامة في الجناح الفاخر للمقيمين حصرياً في دولة الإمارات، إذ يتيح الفرصة أمام الضيوف لحجز جناح "كينج جونيور" المجهز بشرفة تضمن إطلالة بحرية ساحرة بقيمة الحجز في غرفة "كينج كلاسيك" خلال الفترة الممتدة بين الـ6 من يناير 2018 حتى الـ15 من مارس 2018. وسيقدم الفندق، وفق البيان، ما يصل إلى 20 جناح

أعلن فندق "والدورف أستوريا رأس الخيمة"، أحد أبرز الفنادق المميزة في الإمارات العربية المتحدة ووجهة العلامة الأولى في السوق الإماراتية، عن إطلاقه مجدداً عرضاً فريداً يتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة استثنائية ضمن أجنحته الفاخرة، وذلك بقيمة تماثل سعر الإقامة ضمن الغرف الكلاسيكية.

وأشار الفندق في بيان إلى توفر عرض الإقامة في الجناح الفاخر للمقيمين حصرياً في دولة الإمارات، إذ يتيح الفرصة أمام الضيوف لحجز جناح "كينج جونيور" المجهز بشرفة تضمن إطلالة بحرية ساحرة بقيمة الحجز في غرفة "كينج كلاسيك" خلال الفترة الممتدة بين الـ6 من يناير 2018 حتى الـ15 من مارس 2018.

وسيقدم الفندق، وفق البيان، ما يصل إلى 20 جناح "جونيور سويتس" فقط في اليوم الواحد ضمن هذا العرض، إذ يمكن الحجز عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عن طريق الموقع الإلكتروني للفندق.

وتمتاز أجنحة "جونيور سويتس" المجهزة بشكل جميل ومتقن بتصميم فريد ومساحة واسعة وفخمة تمتد على 84 مترا مربعا، كما يضم كل جناح ردهة فخمة مطلّة على بحر العرب وغرفة نوم فاخرة تحوي غرفة كبيرة لتبديل الملابس وحماما داخليا مرصّعا بالرخام الأسود، وبالإضافة إلى المساحة الفسيحة والرحبة، تقدم الأجنحة أيضاً مزايا إضافية تتمثل في مرافق وتجهيزات ممتازة.

وتعليقاً على هذا العرض، قال المدير العام للفندق، آلان ستوكر: "يسعدنا أن نقدم لجميع الراغبين بقضاء إجازة محلية مميزة في رأس الخيمة أسعاراً مميزةً تغطي عدداً محدداً من الأجنحة الفاخرة ضمن فندقنا الذي يوفر إقامة ملكية بفضل طرازه العمراني الرفيع وتصاميمه الفاخرة، ونتطلّع لكي نوفر للنزلاء فرصةً فريدةً للإقامة في أجنحتنا وتجربة خدمات (والدورف) الأصيلة".

وحاز "والدورف أستوريا رأس الخيمة" منذ افتتاحه في عام 2013 على أكثر من 100 جائزة وتكريم، ويبرز اليوم كرمزٍ للفخامة في الشرق الأوسط وفي إمارة رأس الخيمة الشمالية.

ويشكل الفندق ملاذاً استثنائياً لقضاء الإجازة بعيداً عن صخب الحياة اليومية، إذ يحتضن 346 غرفة وجناحاً تزينها أفخر التصاميم و10 مطاعم وأركان للمشروبات، فضلاً عن واجهته الشاطئية الخاصة والممتدة على طول 350 متراً.

اترك تعليقاً