أسواق

فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يُطلق عرض "Less is More"

فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا...

أعلن فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، عن طرح عرضه الأول تحت اسم "Less is More"، ليقدّم العلاج المثالي بعد الإفراط في تناول الطعام خلال موسم الأعياد. وأشار الفندق إلى أن العرض يبدأ في 25 وحتى 28 يناير، حيث ينتظر الضيوفَ برنامجٌ باعث على الإلهام أعدّته Little Miss Wellness، وهي إخصائية في القطاع تدعم تجارب العناية بالصحة والعافية وتبتكرها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ويجمع البرنامج الخاص بعطلة نهاية الأسبوع أبرز الخبراء في مجال العافية في دبي ليقدّموا محاضرات حول اليوغا واللياقة البدنية والتركيز الذهني والتأمّل والصحة العاطفية، حيث خُصّصت عطلة نهاية الأسبوع كي تشجّع الرواد على إيلاء الأولوية

أعلن فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، عن طرح عرضه الأول تحت اسم "Less is More"، ليقدّم العلاج المثالي بعد الإفراط في تناول الطعام خلال موسم الأعياد.

وأشار الفندق إلى أن العرض يبدأ في 25 وحتى 28 يناير، حيث ينتظر الضيوفَ برنامجٌ باعث على الإلهام أعدّته Little Miss Wellness، وهي إخصائية في القطاع تدعم تجارب العناية بالصحة والعافية وتبتكرها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ويجمع البرنامج الخاص بعطلة نهاية الأسبوع أبرز الخبراء في مجال العافية في دبي ليقدّموا محاضرات حول اليوغا واللياقة البدنية والتركيز الذهني والتأمّل والصحة العاطفية، حيث خُصّصت عطلة نهاية الأسبوع كي تشجّع الرواد على إيلاء الأولوية إلى صحّتهم وعافيتهم.

وعلى امتداد أربعة أيّام، يستطيع المشتركون اختيار الجلسات وفقاً لأهدافهم الفردية، سواء كانت "الحدّ من التوتّر" أو"التخلّص من الوزن الزائد"، أو "الحدّ من علامات التقدّم في السنّ" أو "اتّباع أسلوب حياة أفضل".

وأضاف الفندق "يشمل كل يوم جلسات تحت عنوان Breathe وFuel وMoveوFeel تحت إشراف فريق من الخبراء، تهدف إلى تسليط الضوء على فوائد عيش حياة صحية وأفضل السبل للعناية بالعافية في الحياة اليومية".

وتستمرّ الجلسات من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً، ويتسنّى للضيوف حجز الأيّام الأربعة برمّتها يوماً بيوم، أو حجز الصفوف المنفردة.

اترك تعليقاً