أسواق

مجموعة فنادق فايسروي تعلن خطّتها لعام 2018

مجموعة فنادق فايسروي تعلن خطّتها لع...

أعلنت مجموعة فنادق فايسروي عن خطّتها لتقديم تجربة ضيافة جديدة تنضح فخامة في لوس كابوس، وهي وجهة الاستجمام النابضة بالحياة في المكسيك، حيث اتّخذت العلامة الرائدة في مجال الضيافة خطوة سبّاقة تتمثل في تدشين فندق فايسروي لوس كابوس في مارس 2018، بعد تولّي المجموعة إدارة فندق "مار أدينترو" الذي ابتكره المهندس المعماري المكسيكي الرائد ميغيل أنخيل أراخونيس. ويُعيد الفندق فتح أبوابه في شهر مارس 2018 تحت اسم فايسروي لوس كابوس، وهو الفندق الرابع عشر للمجموعة وأحد الفنادق المنتسبة إلى مجموعة "فايسروي آيكون كوليكشن"، كما يتزامن الافتتاح مع استضافة مهرجان "Gala de Danza" لعام 2018 والذي تتخلله عروض رقص وموسيقى رائعة

أعلنت مجموعة فنادق فايسروي عن خطّتها لتقديم تجربة ضيافة جديدة تنضح فخامة في لوس كابوس، وهي وجهة الاستجمام النابضة بالحياة في المكسيك، حيث اتّخذت العلامة الرائدة في مجال الضيافة خطوة سبّاقة تتمثل في تدشين فندق فايسروي لوس كابوس في مارس 2018، بعد تولّي المجموعة إدارة فندق "مار أدينترو" الذي ابتكره المهندس المعماري المكسيكي الرائد ميغيل أنخيل أراخونيس.

ويُعيد الفندق فتح أبوابه في شهر مارس 2018 تحت اسم فايسروي لوس كابوس، وهو الفندق الرابع عشر للمجموعة وأحد الفنادق المنتسبة إلى مجموعة "فايسروي آيكون كوليكشن"، كما يتزامن الافتتاح مع استضافة مهرجان "Gala de Danza" لعام 2018 والذي تتخلله عروض رقص وموسيقى رائعة للاحتفاء بالفنّ والإبداع.

ويشكّل فندق فايسروي لوس كابوس التعاون الأول للعلامة مع مجموعة "رودينا" للاستثمار المتخصّصة في مجال الضيافة والتطوير والعقاري والنقل والبنى التحتية في أنحاء المكسيك، والتي استحوذت على الفندق في شهر ديسمبر 2017.

وبهذه المناسبة، قال بيل والش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق فايسروي: "إنها فرصة رائعة لنا من أجل توسيع حضورنا في المكسيك وتوفير تجربة ڤايسروي المعهودة للضيوف في لوس كابوس. يُشرّفنا أن نتعاون مع شريك ناجح مثل مجموعة (رودينا) التي تُشاركنا رؤيتنا بابتكار منتجع فاخر وحديث في إحدى أشهر الوجهات في العالم".

كما قال فيليب وأندري شيكو، الشريك الإداري في مجموعة "رودينا": "يسرّ مجموعة (رودينا) أن تُقدّم أول فندق فايسروي في لوس كابوس، فهذا المشروع المميز والحديث يعكس قيم العلامة وجوهرها بامتياز. وبالتالي، سيشكّل فندق فايسروي لوس كابوس أيقونة حديثة ووجهة مميّزة بالفعل في لوس كابوس بفضل إيلاء عناية بالغة لتصميم كل زاوية من زوايا الفندق".

ومن المرتقب أن تشمل عمليات الترميم والتحديث في فصل الربيع تجربة استقبال أفضل، وإضافة استراحة شاطئية وحوض سباحة، إلى جانب توسيع مركز اللياقة البدنية والسبا وتجهيزهما بأحدث المعدّات.

وأشار الفندق إلى أنّه سيتمّ تحديث تصميم اثنين من المطاعم الأربعة القائمة في الفندق لتقديم خيارات رائعة للضيوف والسكان المحليين من أجل تناول الطعام وتمضية أطيب الأوقات، وعند انتهاء عملية الترميم، سيشمل فندق فايسروي لوس كابوس 194 غرفة وجناحاً وڤيلا و50 شقّة سكنيّة.

وتُدير مجموعة فنادق فايسروي حالياً فندق فايسروي ريفييرا مايا، وهو منتجع رومنسي فاخر يتربّع على شاطئ بلايا ديل كارمن. وسيكون فندق فايسروي لوس كابوس ثاني منتجع للشركة في المكسيك، وسيشكّل جزءًا مهماً من استراتيجية النمو الطموحة والسريعة التي تتبناها فايسروي. وبالإضافة إلى كابوس، تعتزم المجموعة تدشين مشاريع جديدة في صربيا والأرجنتين وبنما والبرتغال وفيتنام في السنوات القادمة.

اترك تعليقاً