أسواق

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح أول فنادقها في الجزائر

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح أ...

محتوى مدفوع

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن افتتاح فندق هوليداي إن الجزائر برج الشراقة، إذ يمثل هذا الافتتاح أول مشاريع الشركة في الجزائر، كما أصبح لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حتى الآن 25 فندقاً تشغيلياً في 9 دول أفريقية. ويضم فندق هوليداي إن الجزائر برج الشراقة 242 غرفةً مجهزة، ويحتل موقعاً استراتيجياً غرب العاصمة، وهو قريب جداً من مراكز الأعمال والسفارات العالمية، بالإضافة إلى ذلك، سيتمتع النزلاء المقيمون في الفندق بسهولة الوصول إلى المواقع السياحية الشهيرة مثل وسط المدينة ومنطقة حيدرة والأوبرا ومرسى سيدي فريدي. ويقع الفندق أمام حديقة دنيا الرائعة ويطل على المدينة والمحيط، ويمكن الوصول

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن افتتاح فندق هوليداي إن الجزائر برج الشراقة، إذ يمثل هذا الافتتاح أول مشاريع الشركة في الجزائر، كما أصبح لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حتى الآن 25 فندقاً تشغيلياً في 9 دول أفريقية.

ويضم فندق هوليداي إن الجزائر برج الشراقة 242 غرفةً مجهزة، ويحتل موقعاً استراتيجياً غرب العاصمة، وهو قريب جداً من مراكز الأعمال والسفارات العالمية، بالإضافة إلى ذلك، سيتمتع النزلاء المقيمون في الفندق بسهولة الوصول إلى المواقع السياحية الشهيرة مثل وسط المدينة ومنطقة حيدرة والأوبرا ومرسى سيدي فريدي.

ويقع الفندق أمام حديقة دنيا الرائعة ويطل على المدينة والمحيط، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الطرق السريعة الرئيسة، كما يقع الفندق على بعد 30 دقيقة من مطار هواري بومدين الدولي، ويعد أطول مبنى في الجزائر العاصمة، ويوفر إطلالة بانورامية فريدة على المدينة.

يقدم فندق هوليداي إن الجزائر برج الشراقة مجموعة من خيارات الطعام المناسبة لجميع أفراد العائلة، وذلك عبر مطعمين، هما 101 الذي يقع في الجزء العلوي من الفندق ويقدم إطلالة خلابة على المدينة، ويتميز بمرافق عالية الجودة وأعلى معايير الخدمة المرتبطة بالعلامة التجارية؛ ومطعم إيكوسيوم على مدار اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من المشروبات والوجبات الخفيفة في بار صالة الاستقبال ومطعم "لا تيراس"، كما يتيح الفندق للأطفال الذين يبلغون من العمر 12 عاماً وما دون الإقامة وتناول الطعام مجاناً إذا تشاركوا الغرفة مع والديهم؛ ما يجعل من هذا الفندق خياراً مثالياً لإقامة العائلات والزوار من رجال الأعمال على حد سواء.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال باسكال جوفين، العضو المنتدب في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا إن افتتاح أحد فنادق المجموعة في الجزائر بالتعاون مع شركاء بارزين، هو خطوة نحو التوسع في أفريقيا.

ومن جانبه، قال السيد عمر رمضان، المدير المشارك لشركة الأبراج الحديثة S.A.R.L إن تعاون شركة الأبراج الحديثة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في أول فندق لها في الجزائر، بداية لعلاقة مهنية وثقة متبادلة.

وتعد مجموعة فنادق "هوليداي إن" العلامة التجارية الأكثر شهرةً حول العالم، وتضم المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 31 فندقاً ومنتجعاً مفتوحاً و8 قيد البناء من المقرر افتتاحها في غضون 3 إلى 5 سنوات القادمة. وعلى الصعيد العالمي، هناك ما يقرب من 1200 فندق ومنتجع "هوليداي إن" مفتوحاً، و262 مشروعاً آخر من المقرر افتتاحها خلال الـ3 إلى الـ5 سنوات القادمة.

اترك تعليقاً