أسواق

تدشين مشروع "فلل جنة بلايس" في رأس الخيمة

تدشين مشروع "فلل جنة بلايس" في رأس...

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن افتتاح فلل جنة بلايس في إمارة رأس الخيمة، إذ تضم مجموعةً من الفلل الفندقية الفاخرة ويشكّل المشروع إضافة نوعية للقطاع الفندقي في رأس الخيمة. وشهد حفل ​​الافتتاح حضور الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة جزيرة المرجان ورئيس مجلس إدارة شركة سيراميك رأس الخيمة، وعدد من كبار المسؤولين وممثلي هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة. ومن جانبه أشاد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة خلال حفل الافتتاح، بحضور الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي حفل افتتاح مشروع فلل جنة بلايس برأس الخيمة الذي يشكل إضافة نوعية للقطاع السياحي

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن افتتاح فلل جنة بلايس في إمارة رأس الخيمة، إذ تضم مجموعةً من الفلل الفندقية الفاخرة ويشكّل المشروع إضافة نوعية للقطاع الفندقي في رأس الخيمة.

وشهد حفل ​​الافتتاح حضور الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة جزيرة المرجان ورئيس مجلس إدارة شركة سيراميك رأس الخيمة، وعدد من كبار المسؤولين وممثلي هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة.

ومن جانبه أشاد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة خلال حفل الافتتاح، بحضور الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي حفل افتتاح مشروع فلل جنة بلايس برأس الخيمة الذي يشكل إضافة نوعية للقطاع السياحي في إمارة رأس الخيمة التي تشهد نمواً متواصلاً في أعداد الزوار والسياح، لافتًا إلى حرص المجموعة على تعزيز التواجد في الإمارة عبر الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة "كاي انفست" الاستثمارية الرائدة، لإدارة هذا المشروع الفندقي الهام.

وأضاف درويش: "نهدف عبر هذه الشراكة إلى توسيع آفاق المجموعة في إمارة رأس الخيمة المليئة بالفرص الواعدة في قطاع السياحة والضيافة والخدمات والسعي لتعزيز شراكاتنا الحالية وتطوير علامتنا التجارية".

وذكر أن هذا المنتجع الجديد هو الأول لعلامة "جنة بلايس" في رأس الخيمة، حيث يضم 24 فيلا فاخرة مفروشة بالكامل بأثاث ومفروشات توفر أجواء مريحة ومثالية للضيوف والنزلاء حيث تتميز بموقعها القريب من الشاطئ والمراكز التجارية والمعالم السياحية الشهيرة في الجزيرة الحمراء.

وأفاد الرئيس التنفيذي للمجموعة أنه سيجري تقديم خدمة "كريم" المتميزة لخدمة الضيوف والنزلاء في المشروع لضمان إقامة راقية ومريحة لهم، حيث يتم توفير العديد من الخدمات المتميزة من ضمنها خدمة حزم وتفريغ الأمتعة، تنظيم خاص للحفلات والمناسبات وغيرها الكثير.

من جانبه قال خالد عبد الله يوسف الرئيس التنفيذي لشركة "كاي انفست": "يسرنا العمل مع مجموعة جنة لإدارة هذا المشروع الفندقي الجديد وتقديم أفضل الخدمات الفندقية لجميع الضيوف والنزلاء".

 

وتعود ملكية المشروع إلى شركة "كاي انفيست" الإماراتية، بينما تتولى مجموعة فنادق ومنتجعات جنة إدارته، لكونها ذات خبرة عالية وطويلة في إدارة الفنادق والمنتجعات سواء داخل الدولة أوخارجها.

ويضم المشروع 24 فيلا فاخرة من فئة الخمس نجوم، وقد جرى تأثيثها بشكل فاخر، إذ تحتوي على أحواض سباحة خاصة، توفر الخصوصية للنزلاء والضيوف، إلى جانب إمكانية النزلاء الاستفادة من خدمات كريم الأسطورية التي تقدمها "جنة" لهم.

اترك تعليقاً