أسواق

فندق "سيمفوني ستايل" الكويت يقدّم مستوى جديدًا من الرفاهية

فندق "سيمفوني ستايل" الكويت يقدّم م...

محتوى مدفوع

أعلن فندق سيمفوني ستايل الكويت، الحاصل على الفندق العائلي الفاخر لعام 2017، عن تقديم مستوى جديد من الرفاهية من خلال إقامة مميزة، حيث التصاميم المختلفة والألوان المنسجمة التي تحيط المكان. ويقع فندق سيمفوني ستايل الكويت على شارع الخليج العربي في قلب منطقة السالمية مما يجعله وجهة للعديد من الضيوف الراغبين بزيارة العديد من مراكز التسوق المهمة في الكويت، كما يتصل الفندق مباشرة بسيمفوني ستايل مول الراقي والذي يعتبر نقطة جذب رئيسية لعشاق الفخامة والأناقة. وأشار الفندق إلى أن رحلة الرفاهية في الفندق تبدأ من لحظة دخول البهو ذي الألوان المفعمة بالحياة، وتمتد عبر 18 طابقاً تتجسد في 175 غرفة وجناحاً

أعلن فندق سيمفوني ستايل الكويت، الحاصل على الفندق العائلي الفاخر لعام 2017، عن تقديم مستوى جديد من الرفاهية من خلال إقامة مميزة، حيث التصاميم المختلفة والألوان المنسجمة التي تحيط المكان.

ويقع فندق سيمفوني ستايل الكويت على شارع الخليج العربي في قلب منطقة السالمية مما يجعله وجهة للعديد من الضيوف الراغبين بزيارة العديد من مراكز التسوق المهمة في الكويت، كما يتصل الفندق مباشرة بسيمفوني ستايل مول الراقي والذي يعتبر نقطة جذب رئيسية لعشاق الفخامة والأناقة.

وأشار الفندق إلى أن رحلة الرفاهية في الفندق تبدأ من لحظة دخول البهو ذي الألوان المفعمة بالحياة، وتمتد عبر 18 طابقاً تتجسد في 175 غرفة وجناحاً ذات مساحات رحبة وإطلالة مميزة على الخليج العربي.

ويضم الفندق 4 مطاعم مختارة تلبي جميع أذواق الضيوف، بدءاً من مطعم كوتشينا الذي يقدم بوفيهات عالمية مفتوحة وشهية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، ومروراً بمطعم لونا الواقع في الطابق 18، والذي يوفر تجربة طعام توسكانية إيطالية أصيلة لضيوفه مع إطلالة بانورامية ساحرة على مياه الخليج ومدينة الكويت، بالإضافة إلى شوكو كافيه الذي يقدم الوجبات الخفيفة والعصائر والقهوة على اختلافها، كما ويقدم سيمفوني غورميه أشهى الحلويات وشاي الظهيرة المميز.

ويضم الفندق منتجع سيكس سينسز سبا العالمي المفعم بالحياة الواقع في الفندق، ويوفر المنتجع العلاجات والمساجات المتنوعة والفاخرة وحوض سباحة خارجيا بتصاميم مميزة وفاخرة، أما التصاميم الداخلية للمنتجع فهي تجسد روح الأصالة التاريخية القديمة للعمارة.

وقد خصص الفندق للضيوف الصغار نادي سيمفوني للأطفال، ويتضمن النادي غرفة للتزحلق وسينما ومكتبة ليحظى بذلك الضيوف الصغار من عمر السنة إلى العشر سنوات بأسعد وأمتع الأوقات خلال إقامتهم على مدار اليوم، أما للأطفال بعمر العشر سنوات فما فوق، فقد وفّر الفندق نادي تيينز هاب، الوجهة الأحدث والأكثر دينامكية في الكويت حيث يقدم النادي العديد من الألعاب الإلكترونية الحديثة مثل وي والبلايستيشن والماجيك موشين التفاعلية لضمان متعة لامتناهية للضيوف الصغار.

وتشكّل مجموعة "كورفوس كوليكشن" جيلاً جديداً من الفنادق الفاخرة التي تم تصميمها بمهارة لا نظير لها ضمن أسلوب مستوحى من نمط الحياة اليومية وإحساسات المسافر العصري.

اترك تعليقاً