أسواق

مركز "ريميد سبا" بفندق سانت ريجيس أبو ظبي يقدّم رحلة استرخاء فريدة

مركز "ريميد سبا" بفندق سانت ريجيس أ...

محتوى مدفوع

أعلن مركز "ريميد سبا" الصحي بفندق سانت ريجيس أبوظبي، عن تقديمه رحلة استرخاء مطلقة للعقل والجسم في آن معًا، من خلال توفيره لزواره علاجات تقليدية بالأعشاب والمكونات الطبيعية كما يتيح لهم قضاء أوقات بمعزل عن صخب الحياة اليومية. وأشار المركز إلى أن الزائر بمجرد وصوله بهو "ريميد سبا" يلقى قدراً كبيراً من الاهتمام، كلٌّ وفق احتياجاته الشخصية، من خلال فريق العمل المحترف الذي يؤمن بأن لكل شخص احتياجات علاجية خاصة، ولا يمكن أن يعتمد على مبدأ تبني أسلوب علاجي واحد يناسب الجميع، وفق البيان. ويعد «ريميد سبا» من أكبر المراكز الصحية في الإمارات العربية المتحدة، إذ يمتد على مساحة 3000

أعلن مركز "ريميد سبا" الصحي بفندق سانت ريجيس أبوظبي، عن تقديمه رحلة استرخاء مطلقة للعقل والجسم في آن معًا، من خلال توفيره لزواره علاجات تقليدية بالأعشاب والمكونات الطبيعية كما يتيح لهم قضاء أوقات بمعزل عن صخب الحياة اليومية.

وأشار المركز إلى أن الزائر بمجرد وصوله بهو "ريميد سبا" يلقى قدراً كبيراً من الاهتمام، كلٌّ وفق احتياجاته الشخصية، من خلال فريق العمل المحترف الذي يؤمن بأن لكل شخص احتياجات علاجية خاصة، ولا يمكن أن يعتمد على مبدأ تبني أسلوب علاجي واحد يناسب الجميع، وفق البيان.

ويعد «ريميد سبا» من أكبر المراكز الصحية في الإمارات العربية المتحدة، إذ يمتد على مساحة 3000 متر مربع، ويوفر 25 خدمة مختلفة ومخصصة لعلاجات الوجه والتدليك والعناية بالجسم وغيرها من خدمات العناية الخاصة بالرجال والنساء والتي يقدمها فريق من المختصين من الجنسين على درجة عالية من الكفاءة والاحتراف.

كما يعتبر «ريميد سبا» أول مركز صحي في الإمارات العربية المتحدة يوفر علاجات Oxyceutical® التي تستخدم الأكسجين الصافي في العلاج لتحقيق أفضل النتائج، كما تقتصر مراكز «ريميد سبا» حول العالم على فنادق ومنتجعات «سانت ريجيس»، وكانت قد حققت شهرة كبيرة في المواقع السياحية الرئيسية في عدد من المدن العالمية مثل نيويورك وسنغافورة وبالي.

ويوفر «ريميد سبا » في فندق سانت ريجيس أبو ظبي 11 غرفة علاج خاصة، يعتمد بناء تصميمها الداخلي على المواد والعناصر الطبيعية بما فيها الشموع والعطور الغنية، والأرضيات الخشبية، وقطع الفسيفساء والموزاييك المصنوعة يدوياً. كما وتتوفر غرف العلاج وأماكن الترطيب وصالات الاسترخاء والمرافق الأخرى على نحو منفصل للرجال والنساء.

وتعد المعالجات الفردية المخصصة مثالية للمسافرين الدوليين من رجال الأعمال الباحثين عن الاسترخاء بعد أسبوع طويل من العمل، وللسياح والمقيمين الراغبين بالحصول على قسط من الاسترخاء والراحة وخوض تجربة لا تُنسى.

من جهته، قال مصطفي صقر، المدير العام لفندق «سانت ريجيس أبوظبي» إن «ريميد سبا» يعزز مكانة أبو ظبي بوصفها إحدى الوجهات السياحية الترفيهية الرائدة في العالم، ويتمتع زوارها بخبرة عالية في السفر، حيث يضم «سانت ريجيس أبو ظبي» 282 غرفة فندقية آسرة ذات إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي.

اترك تعليقاً